تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1077

تم إصدار أحدث المفسدين الإضافيين لـ One Piece يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023 مما أدى إلى غوص مثير في الأحداث الكاملة للإصدار القادم لسوء الحظ رأى المعجبون فيجابونك شاكا على ما يبدو مقتولًا على يد قاتل مجهول، من المرجح أن يكون خائن فيجابونك أو شخصًا متحالفًا مع خائن فيجابونك.

أظهر أحدث المفسدين المزعومين في One Piece للجماهير أن السيرافيم يقاومون مع S-Snake حول Usopp و Franky و Vegapunk Lilith إلى حجر ومع ذلك من المثير للاهتمام أن المشكلة لا تُظهر تحول فيجابونك فيثاغورس إلى حجر والذي كان أيضًا مع المجموعة في ذلك الوقت (وإن كان مجرد رئيس).

هذا النقص في التركيز على مكانة فيثاغورس يثير قلق المشجعين الآن بشأن ما إذا كان فيثاغورس هو الخائن حقًا أم لا، وهي نظرية سابقة انتقل إليها المعجبون من حتى الآن.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1077

المفسدين الإضافيين يبدأون بإخبار Sentomaru سكان Egghead بالهروب، لأن شيئًا أسوأ من الإبادة الجماعية في Oharan قد يحدث قريبًا ثم يرى المشجعون مجموعة لوفي تقاتل السيرافيم، لكنهم لم يلحقوا أي ضرر على الرغم من استخدام أقوى هجماتهم ثم يقوم زورو بتعليمهم جميعًا كيفية محاربة الهواري بينما يذهب فيجابونك شاكا للبحث عن الدكتور فيجابونك بنفسه.

تحول القضية بعد ذلك المنظور إلى مجموعة Nami حيث تم تدمير Vegapunk Edison و Nami تقاتل S-Shark ومع ذلك يبدو أن هجماتها ليس لها أي تأثير مما دفع سانجي لركل السيرافيم وإعلان نفسه خصمًا لها.

تحول القضية بعد ذلك وجهات النظر مرة أخرى إلى مجموعة يوسوب المكونة من يوسوب ، وفرانكي ، وفيغابونك ليليث ، وفيجابونك فيثاغورس.

يرى المعجبون أن المجموعة تقيد S-Snake في البداية، لكنها تخدع فرانكي وتهرب من قيودها قبل أن تحوله أوسوب، وليليث إلى الحجر من خلال قوى فاكهة الشيطان .

ومع ذلك لا تُظهر المشكلة ما إذا كان رأس فيثاغورس قد تحول إلى حجر مثل الآخرين أم لا ثم ينقل الفصل 1077 من One Piece وجهات النظر للمرة الأخيرة إلى شاكا التي تجتاز “غرفة أبحاث فاكهة الشيطان القديمة”.

وجد في النهاية السجن السري الذي يُحتجز فيه الدكتور فيجابونك وعملاء Cipher Pol معربين عن صدمتهم مما يراه قبل التحرك لتحريرهم ومع ذلك، بدأ شخص ما بالنزول على الدرج خلف شاكا مما أدى في النهاية إلى إطلاق النار عليه وتسبب في انفجار رأسه وتطاير الدم في كل مكان تنتهي القضية هنا مع تأكيد عدم الاستراحة الأسبوع المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.