أنمي Blue Lock الحلقة 22

مع إصدار الحلقة 22 من Blue Lock تمكن عشاق المسلسل أخيرًا من مشاهدة بشيرة وهي تنطلق في حالة من الهياج حاول في النهاية لعب كرة القدم بمفرده بعد البحث عن وحش ليلعب معه لفترة طويلة في هذه الأثناء أحرز إيساجي تقدمه الخاص بعد أن نجح في التهام خصمه إيتوشي رين.

شهدت الحلقة السابقة استخدام إيتوشي لزملائه في الفريق لصنع هدف وبعد ذلك أصبح بارو عقبة في طريقه بالنظر إلى أن مسرحيات بارو كانت غير تقليدية بالنسبة لإيتوشي فقد تمكن من تسجيل هدف ، معادلة النتيجة في النهاية سجل إيتوشي ركلة حرة لتتقدم بنتيجة 4-3.

أنمي Blue Lock الحلقة 22

افتتحت الحلقة 22 بعنوان Voice بتحليل Isagi لهدف Rin لأنه كان على يقين من أن الأخير كان قادرًا على تسجيل الهدف من فوق Isagi فقط لأنه كان في الحائط وقت تنفيذ الركلة الحرة جعل هذا إيساجي يدرك كيف كان بحاجة إلى رؤية نفسه من خلال عيني رين ودراسة كيفية استخدامه لأسلحة إيساجي ضده.

مع استئناف المباراة استخدم إيساجي بارو لتجاوز توكيميتسو. عندما كان محاطًا بشيرة ورين بالإضافة إلى زملائه في الفريق بارو وناجي مرر إيساجي الكرة عبر الملعب إلى تشيغيري الذي استخدم سرعته للوصول إلى الثلث الأخير في هذه الأثناء، انفصل إيساجي عن جميع اللاعبين الآخرين وركض نحو القائم القريب للحصول على فرصة مفتوحة لتسجيل الهدف.

كان إيساجي على وشك تسديد الكرة في المرمى عندما اكتشف رين تحركاته ووصل لصد تسديدته ثم غير اللاعب موقفه وسجل هدف التعادل من تسديدة مباشرة من الكعب الخلفي بعد أن تمكنت من التغلب على Rin بذكاء، كان من الواضح أن Isagi قد تمكن من التهامه.

صدم هذا الهدف بشيرة حتى النخاع لأنه لم يستطع تصديق مدى تطور إيساجي في مثل هذه الفترة القصيرة لقد وجد أخيرًا وحشين في Blue Lock ومع ذلك الآن لم يكن جيدًا بما يكفي للعب معهم. عندما بدأت المسرحية النهائية وصلت الكرة عن غير قصد إلى بشيرا الذي كان بإمكانه اتخاذ قرار في الوقت المناسب وخسر الكرة لصالح تشيغيري.

حذر ناجي بشيرا من أنه لا ينبغي أن يتوقع أن يختاره إيساجي إذا كان يحاول رمي المباراة لأنه كان يعتقد هو نفسه أن إيساجي سيختار رين في فريقه. لقد حطم هذا الأمر بشيرة عندما فكر مرة أخرى في كيف انتهى به الأمر في مثل هذا الموقف المثير للشفقة كان يريد دائمًا صديقًا يمكنه اللعب مثل وحشه ومع ذلك ، خلال هذا البحث، توقف عن الاستماع إلى صوته ، مما منع إبداعه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.