رئيس حزب العمال الكردستاني مصطفى كاراسو يدعم ترشيح كيليتشدار أوغلو للرئاسة التركية

دعا رئيس حزب العمال الكردستاني الإرهابي مصطفى كاراسو ، الإثنين، حزب الشعوب الديمقراطي إلى العمل من أجل دعم المرشح الرئاسي لتحالف الأمة كمال كيليتشدار أوغلو ، وقال: “تحركوا معًا، أردوغان يرحل”.

وقال الإرهابي مصطفى كاراسو، إن تحالف الأمة يعمل منذ ما يقرب من عام وأنه أصبح مركز الاهتمام من خلال انتهاج سياسة ضد حكومة حزب العدالة والتنمية .

وأضاف أن تحالف الأمة ظل يعمل منذ ما يقرب من عام لخلق الأمل في المجتمع من خلال تنفيذ سياسة ضد الحزب الحاكم لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية.

وتابع أن الحكومة التركية تهاج ويقول إن الأعمل العسكرية سيستمر حتى لا يتبقى إرهابي واحد، سوف تصر على الحرب أي متى تتوقف الحرب عندما تصبح تركيا ديمقراطية.

وأشار أن تحالف الأمة محرك النضال من أجل الديمقراطية في تركيا، إذا تم كسر سياسة الإبادة الجماعية في تركيا، فسيتم التخلي عن هذه الحرب إذا كانت الديمقراطية ستأتي إلى تركيا فإنها ستأتي من قوة تحالف العمل والحرية,

وأردف لقد قدمنا ​​أكبر معركة ضد حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية إذا انهارت سلطة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية فإن ما سيفعله تحالف حرية العمل في هذا الصدد هو الإطاحة بسلطة حزب العدالة والتنمية وتمهيد الطريق للديمقراطية.

وطلب حزب الشعوب الديمقراطي بعدم الترشح لمرشح لا يمكنهم قبوله، لقد أدلوا بالفعل ببيان، وسوف يقومون بمسؤولياتهم، وسيلعبون دورًا حاسمًا في سقوط حكومة حزب العدالة والتنمية، إذا عملوا بشكل مشترك، إذا عملوا بجد، فإن أردوغان سيذهب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.