نجمة إباحية قد تحرم ترامب من سباق الرئاسة في 2024

كشفت وسائل إعلام أمريكية، الإثنين، بأن الادعاء العام الأمريكي طلب من الرئيس السابق الأمريكي دونالد ترامب حول قضية النجمة الإباحية السابقة ستورمي دانيلز .

وقالت أن الادعاء العام الأمريكي سيحقق مع ترامب حول مزاعم دفع مبالغ مالية نيابة عنه للنجمة الإباحية السابقة ستورمي دانيلز، بهدف إخفاء ما لديها من معلومات عن علاقة مزعومة بينهما.

وأضافت أن محامي دونالد ترامب قد يواجه اتهامات جنائية لدوره في دفع أموال صامتة للنجمة الإباحية، وهو أقوى مؤشر حتى الآن على اقتراب المدعين من توجيه لائحة اتهام ضد الرئيس السابق، وفقًا لـ أربعة أشخاص مطلعين على الأمر.

وتابعت إن ترامب لديه فرصة للإدلاء بشهادته الأسبوع المقبل، أمام هيئة المحلفين الكبرى التي كانت تستمع إلى أدلة في القضية المحتملة، ومن المرجح أن يرفض ترامب العرض. يمكن لمحاميه أيضًا أن يجتمعوا على انفراد مع المدعين على أمل تفادي التهم الجنائية.

وأشارت أن هذه القضية أول لائحة اتهام لرئيس أمريكي سابق، ويمكن أن تُنهيَ السباق الرئاسي 2024 الذي يخوضه ترامب كمنافس رئيسي.

وتحقيق محكمة مانهاتن في قضية ترامب ودانيلز منذ 5 سنوات بسبب  دفعه لها 130 ألف دولار، وقالت دانيلز، إنها التقت بترامب خلال بطولة خيرية للغولف في تموز/يوليو 2006، وزعمت أنهما أقاما علاقة في غرفته داخل الفندق في منتجع “لايك تاهو” بين كاليفورنيا ونيفادا. وحينها نفى محامي ترامب “بشدة” هذه المزاعم.

ونفى ترامب أنه كان على علاقة مع السيدة دانيلز، وقال إن هذه المزاعم هي جزء من مؤامرة أوسع لإسقاطه، صمّمها خصومه السياسيون ويعود تاريخها إلى فترة رئاسته.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.