مانجا ون بيس One Piece الفصل 1078

من المقرر إصدار الفصل 1078 من ون بيس في 20 مارس 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان لقد بدأ بالفعل المفسدون للفصل في التسريب على Twitter ومن المتوقع إصدار ملخص الفصل وعمليات الفحص الأولية خلال الأيام القليلة المقبلة.

كشف المفسد الأول المؤكد لفصل One Piece 1078 أن Vegapunk York هو الخائن في جزيرة Egghead هذا تطور صادم للجماهير حيث كانت هوية الخائن نقطة خلاف في الفصول القليلة الماضية.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1078

تم الكشف عن المفسد الأول المؤكد لفصل One Piece 1078 يوم الإثنين، 13 مارس 2023 ، بواسطة Pewpiece و Abdullah-San على تويتر تم إعادة تغريد المفسد أيضًا بواسطة حساب Twitter ONE PIECE Spoilers في تغريدتهم ، يذكر الحساب يورك باعتباره الخائن الذي كان يخرب ستروهاتس وفيجابونك في الفصول القليلة الماضية.

كان المشجعون ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة المزيد عن هوية الخائن خلال الفصول القليلة الماضية مما يجعل هذا المفسد الرئيسي. إلى جانب زيادة الضجيج للفصل 1078 فإن هذا المفسد له أهمية كبيرة في القصة حيث أن Vegapunk York شخصية رئيسية موجودة بجانب Strawhats في جزيرة Egghead.

وفقًا للعديد من المنظرين ألمح أودا بالفعل إلى فيجابونك يورك كخائن في الفصول السابقة في الفصل 1061 من المانجا هناك سطر ينص على أن رغبات المخلوقات لا يمكن السيطرة عليها يمكن أن تكون هذه إشارة إلى يورك لأنها تجسد جانب “جشع” فيجابونك.

ومع ذلك من المهم ملاحظة أن يورك لا تتصرف لصالح Cipher Pol أو الحكومة العالمية حيث لم يكن لديها مشكلة في مهاجمة Lucci وآخرين في الفصل 1077 بمساعدة السيرافيم يشير هذا بشكل كبير إلى صراع داخلي بين أقمار Vegapunk والذي كان من الممكن أن يكون سببه رغبة يورك في احتكار دماغ Vegapunk.

قبل إطلاق مفسد يورك تم نشر التلميح أعلاه بواسطةpewpiece على Twitter في إشارة إلى حقيقة أن الخائن في جزيرة Egghead هو حليف وبهذه التغريدة، قارن بين الوضع الحالي والوضع في وانو حيث تم الكشف عن كانجورو، الذي يتظاهر بأنه حليف ، بأنه خائن.

المتسربون الذين كشفوا جناح يورك موثوق بهم في المجتمع، لذلك من الآمن افتراض أن المفسد حقيقي. ومع ذلك لا تزال هناك نظريات أخرى حول سبب خيانة يورك لفيجابونك وطاقم قبعة القش حيث لا يوجد دليل ملموس على دوافعها.

يبتهج المعجبون على Twitter بأن دورة المفسد الكاملة للفصل 1078 قد بدأت في وقت أبكر مما كان متوقعًا يمنح المفسدون المعجبين محتوى جديدًا يستحوذون عليه ويناقشونه داخل القاعدة الجماهيرية مما يزيد الضجيج للفصل القادم. فيما يلي بعض ردود فعل المعجبين على المفسد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.