محرم إنجه يحذر من الناخبين المجنسين

حذر مرشح حزب البلد التركي المعارض، محرم إنجه، الأربعاء، من الناخبين المجنسين السوريين والأجانب .

 

وقال محرم إنجه، في مقابلة صحفية، أنه يجب على المعارضة أن تجتمع وتنظر في قوائم الناخبين، يجب أن نتحقق من الذين سيصوتون من السوريين والأجانب والحاصلين على الجنسية عن طريق العقار .

وأضاف:” أصبحت تركيا دولة الرجل الواحد، فلو مات أردوغان ليس هناك أحد يخلفه من جماعته، أطال الله في عمر أردوغان ليرى إلى أين قد أودى بهذه البلاد” على حد زعمه.

 

وتابع :” سأصبح رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية واحدة فقط، فهناك كتب كثيرة عليّ قراءتها، أريد أن أقرأ أفضل 100 رواية من الأدب العالمي ومن بعدها أهدف لكتابة روايتي الخاصة، وأريد أن أزور أماكن في العالم لم أزرها وقضاء وقت مع أحفادي، لذلك سأكون رئيسا لفترة رئاسية واحدة فقط”.

 

وأكد إنجة :” أنه لن يتراجع عن ترشيحه للانتخابات الرئاسية المقبلة” .

 

وأوضح :”ثلاثة فقط في تركيا هم من يزدادون شعبية كلما تحدثوا إلى الشعب، أردوغان وإمام أوغلو وأنا، أما الباقي فكلما تكلموا أكثر، قلّت أصواتهم”.

 

وقال بأن كيليتشدار أوغلو كان يقول في الماضي أنه سيقاضي باباجان في المحكمة العليا، الآن سيجعله نائب رئيس، فليشرح لي أحدهم هذا!.

 

وأضاف :”يقولون سنعيد السوريين إلى بلدهم. أليس داوود أوغلو من أهم أسباب وجود السوريين في تركيا اليوم! (في إشارة إلى فترة تولي داوود أوغلو رئاسة الحكومة)”.

 

وأكد بأن تحالف الشعب (المعارض) مجرد تحالف مبني على المصالح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.