مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم!

أعلن النجم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل، لاعب باشاك شهير التركي الحالي، وفريق ريال مدريد وأرسنال سابقًا اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي بعمر 34 عاماً.

 

وقال أوزيل، في رسالة مطولة نشرها عبر حسابه في تويتر، إنه قرر إعتزال كرة القدم نهائيا بعد مسيرة استمرت 17 عاماً.

 

وأضاف :”أعلنت بعد دراسة متأنية لعب كرة القدم نهائيًا، لقد كان لي شرف أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عاماً، وأشعر بالامتنان بشكل لا يصدق لهذه الفرصة.”

 

 

وتابع : “الأسابيع والأشهر الأخيرة تعرضت لبعض الإصابات، وأصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة”.

 

وأردف :”لقد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تنسى، وأنا أود أن أشكر الأندية التي لعبت لها، شالكه وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسنال وفنربخشه وباشاك شهير، والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء”.

 

وختم :”أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين، كانوا جزء من رحلتي منذ اليوم الأول، وقدموا لي الكثير من الحب والدعم خلال الأوقات الجيدة والسيئة، شوكراً لجميع المشجعين لي الذين أظهروا لي الكثير من الحب، بغض النظر عن الظروف، وبغض النظر عن النادي الذي كنت أمثله.”

 

 

وحقق مسعود أوزيل لقب الدوري وكأس الملك مع عدة مرات ريال مدريد حيث خاض معه 159 مباراة، حقق كأس الاتحاد 4 مرات مع أرسنال ولعب معه 254 مباراة.

ولعب 92 مباراة مع المنتخب الألماني وأحرز 23 هدفا ونال البطولة في مونديال 2014 الذي استضافته البرازيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.