رئيس حزب السعادة يعلق على انضمام فاتح أربكان إلى تحالف الشعب الحاكم!

انتقد رئيس حزب السعادة تمل كارامولا أوغلو، الإثنين، قرار حزب إعادة الرفاه الانضمام إلى تحتالف الشعب الحاكم بقيادة الرئيس أردوغان .

قال كرم الله أوغلو: ” لا نستطيع أن نفعل ما يفعله حزب الرفاه الذي يزعجنا للأسف والذي نعتقد أنه سيكون مفيدا للخير لا يمكننا تدوير العجلة في يومين أعني لا أعرف تحت أي ظروف صنعوا مثل هذه العجلة السريعة في إشارة إلى إقناع تحالف الشعب حزب الرفاة الانضمام إليه”.

وأضاف :”لا أعتقد أن الخطوة التي اتخذوها والقرار الذي اتخذوه كان مفيدا لهم، حدث شيء واحد فقط عيون أمتنا هذا مهم سنحاول طرح الحقائق في هذه الانتخابات نريد العدالة، نريد الإنصاف، لا نريد أن نعيش في بلد يوجد فيه فساد، ولا نريد أن نعيش في بلد تكون فيه النفايات في ذروتها” على حد زعمه.

وتابع : “نحن ذاهبون إلى انتخابات، نحن نحاول اتخاذ خطوات لإعادة تشكيل بلدنا في ظل ظروف اليوم، نحن نمر بفترة صعبة علينا اتخاذ قرارات صعبة لكن دعونا لا ننسى أن قضيتنا صحيحة لن نبتعد أبدا عن هذه القضية”.

وأضاف مذكرا بأن رئيس الوزراء السابق نجم الدين أربكان توفي عندما كان زعيما لحزب السعادة ولم يتخل أبدا عن قضيته، ونحن أيضا يجب أن نقطع عهدا إذا واجهنا مواقف وحوادث لا نتوقعها، هذه الحالة هي حالتنا تماما كما اعتنق معلمنا أربكان هذه القضية بينما كان يلفظ أنفاسه الأخيرة، سندافع عن هذه القضية حتى نهاية حياتنا بالمعنى الحقيقي لم تتغير مبادئنا “البصيرة الوطنية”، وسنسعى مرة أخرى للعمل من أجل استعادة قيمنا الأخلاقية والروحية، هذا هو شرطنا الذي لا غنى عنه، لكن العالم الضعيف لا يستطيع الحفاظ على هذه المثل العليا أو حملها، لهذا نحن ملزمون بالتنمية المادية ويجب أن يحصل كل شخص يعيش في بلدنا على وظيفة يمكنه العمل فيها بشكل مريح وأجر يوفر لقمة العيش، وهذا هو مثلنا الأعلى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.