تحذيرات من سقوط ثلوج في 22 مدينة تركية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركة، الأربعاء، من تساقط الثلوج في 22 مدينة بما في ذلك أنقرة وإسكي شهير وقونيا وقيصري وسيواس وكريكالي.

 

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أه يتوقع سقوط أمطار في جميع أنحاء البلاد وعواصف رعدية في مناطق مرمرة وبحر إيجة والبحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط ​​وبحر إيجة.

 

وأضافت أنه بدأ تساقط الثلوج في بعض مقاطعاتنا في منطقة وسط الأناضول ومنطقة البحر الأسود بشكل كثيف، وفي  أنقرة، إسكي شهير، قونية، قيصري، سيفاس، كيركالي، أكساراي، كارامان، كيرشهير، نيغده، نوشهر، يوزجات، شانكيري، بولو، كاستامونو، بيلجيك، أوشاك، أفيون قره حصار، غوموشان، بايبورت، توكات، أرزينجان.
 

وتابعت أنه يتوقع سقوط أمطار في شرق البحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب وشرق وسط الأناضول ومنطقة البحر الأسود وشرق الأناضول وغرب جنوب شرق الأناضول، وستسقط أمطار غزيرة وصقيع في المناطق الساحلية، وغزيرة الثلج في الداخل.

 

وأشارت أنه ستهب الرياح من الشمال في الأجزاء الغربية ومن الجنوب في الأجزاء الشرقية ومرة ​​أخرى احذر من العاصفة خاصة في الأجزاء الشرقية ويمكن أن تتجاوز سرعة الرياح 100 كيلومتر في الساعة” .

ويوم الخميس ستكون الأمطار غزيرة خاصة في الأجزاء الساحلية من منطقة شرق البحر الأسود الأجزاء الداخلية الشمالية والشرقية، ويوم الجمعة سنشهد سقوط الأمطار في غرب البحر الأسود وشرق البحر الأسود وشرق شرق الأناضول وفي الأجزاء الغربية، وتساقط أمطار على شكل أمطار وثلوج في الأجزاء الشرقية سيكون سقوط الامطار على شكل ثلوج كثيفة على خط ايجدير وفان وحكاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.