محرم إنجه: الطاولة السداسية مثل الديناميت سينفجر في أي لحظة!

قال رئيس حزب البلد والمرشح الرئاسي محرم إنجه، أن الطاولة السداسية المعارضة مثل الديناميت سينفجر في أي لحظة .

وأضاف إنجة:”إن الطاولة الستة لا تمنحني أي ثقة هي مثل الديناميت الذي سينفجر في أي لحظة، كما أنها مختلطة سواء كانت ستة أو سبعة أو مختلطة، لن يكون هناك عمل من هناك، ولن تكون هناك مهارة ولا شراكة”.

وتابع عن الطاولة السداسية:”ماذا سيفعلون؟  عندما يأتي مشروع القانون الليب، فإن حزب الشعب الجمهوري سوف يرفض ، والحزب الجيد سيقول نعم. ماذا سيحدث؟ لا يحدث اي شيء، لهذا السبب نحن بصفتنا الطرف القطري وخيار ثالث لهذا البلد، ومحرم إينجه هو المرشح الرئاسي عن حزب البلد، نحن ندخل الانتخابات بحزب واحد وكوادرنا”.

وكان قد  رد المرشح الرئاسي لتحالف الأمة المعارض ورئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، الأربعاء، على تصريحات رئيس حزب البلد محرم إنجة حول التعاون الانتخابي .

وقال كيليتشدار أوغلو:” لقد قدمنا عروضا لمحرم إنجه، ولن أخوض في التفاصيل. فعلنا ما ينبغي علينا فعله” ليرد عليه محرم إنجة : “لم يتم تقديم أي عرض لي بخصوص التحالف. رغم أن جميع قنوات الاتصال لدينا مفتوحة معه ، لم نجر أي محادثات حول هذا الموضوع”.

وأضاف :”لقد زرنا فيه السيد إنجه ولكن تم تقديم العرض لا أريد الخوض في التفاصيل، ملخص العمل تم تقديم العرض لم يكن هناك حل وسط. في رأيي ولقد قمنا بدورنا لا أريد أن ألوم الجانب الآخر”.

وتابع :”ليس لدي الحق في إلقاء اللوم على الجانب الآخر، لا أريد أن ألحق مثل هذا الظلم بالسيد محرم بعد كل شيء عملنا معا لقد كان مرشحنا للرئاسة، ونائب رئيس المجموعة. لا أريد أن أوجه نقدا غير عادل، ويجب أن أحترم آراء السيد محرم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.