مانجا One Punch Man الفصل 183

بعد انتظار دام أسبوعين بعد إصدار One Punch Man الفصل32 كشف مانجاكا يوسوكي موراتا أخيرًا عن تاريخ إصدار الفصل القادم من خلال حسابه على Twitter.

وفقًا لتغريدته، من المقرر إصدار الفصل 183 من One Punch Man يوم الخميس 20 أبريل 2023.

شهد الفصل السابق انتهاء القتال بين سايتاما وتاتسوماكي بعد أن أغمي على بطلة الفئة S بسبب الإفراط في استخدام قوى إسبر عند الاستيقاظ ، واجهت تاتسوماكي شقيقتها فوبوكي حيث تخلت عن مجموعتها Blizzard ومع ذلك، لم يكن الأعضاء مستعدين للتخلي عن فوبوكي لذا بناءً على طلب سايتاما قرر تاتسوماكي ترك الأمر باقٍ.

مانجا One Punch Man الفصل 183

وفقًا لتغريدة Yusuke Murata سيتم إصدار الفصل 183 من One Punch Man يوم الأربعاء 19 أبريل 2023 ، لمعظم المشجعين في جميع أنحاء العالم بالنسبة للأشخاص في اليابان، سيتم إصدار الحلقة يوم الخميس الموافق 20 أبريل 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان بعد ذلك  سيختلف تاريخ الإصدار ووقته عبر مناطق زمنية مختلفة.

سيتم إصدار الفصل 183 القادم دوليًا في الأوقات التالية:

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأربعاء ، 19 أبريل
التوقيت المركزي المركزي: 9 صباحًا ، الأربعاء ، 19 أبريل
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأربعاء ، 19 أبريل
التوقيت البريطاني القياسي: 3 مساءً ، الأربعاء ، 19 أبريل
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأربعاء 19 أبريل
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأربعاء ، 19 أبريل
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأربعاء ، 19 أبريل
التوقيت المركزي الأسترالي القياسي: 12:30 صباحًا ، الخميس ، 20 أبريل

سيتم إصدار فصل المانجا على Shueisha’s Tonari no Young Jump ومع ذلك سيكون باللغة اليابانية ومن ثم فإن المعجبين الذين يرغبون في قراءة المانجا باللغة الإنجليزية قد يضطرون إلى الانتظار بضع ساعات حتى يتم إصدار النسخ المترجمة غير الرسمية عبر الإنترنت.

يمكن للمعجبين أيضًا قراءة المانجا رسميًا باللغة الإنجليزية ومع ذلك قد يضطرون إلى الانتظار لمدة أسبوع حتى يتم إصدارها على موقع VIZ Media الرسمي وتطبيق Shonen Jump.

بسبب تقديم مجموعة Tsukuyomi من الصعب للغاية التنبؤ بما سيحدث في الفصل 183 من One Punch Man .

في القصة المصورة الأصلية كانت المواجهة بين تاتسوماكي وفوبوكي مختلفة تمامًا عما تم عرضه في الفصل 182 ومع ذلك بالنظر إلى حقيقة أن أحد أعضاء مجموعة Blizzard لديه شيء ما لإيصاله إلى Fubuki يبدو أن شيئًا ما قد حدث في مقرهم الرئيسي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.