مانجا ون بيس One Piece 1080

أصبحت نظرية المعجبين التي كثر الحديث عنها حقيقة حيث تم التعامل مع معجبي One Piece بالكشف الأول في One Piece Chapter 1080 بينما حدثت العديد من الأحداث الرئيسية في هذا الفصل ما أذهل القراء بشكل خاص هو أن مستخدم Conqueror’s Haki الجديد كان كشف.

مانجا ون بيس One Piece 1080

أظهرت الصورة المسربة أن Monkey D Garp يقوم بتدمير العديد من المباني بقبضته يُطلق عليها اسم Galaxy Fist فإن مثل هذه الأعمال البطولية التي لا يمكن التغلب عليها ليست مفاجئة عندما يتعلق الأمر بهذا المحارب المخضرم في البحرية، على الرغم من أنه تجاوز فترة ولايته.

في السابق كان قد قام بتأرجح كرة عملاقة من سلسلة أكبر من Thousand Sunny وأطلق كرات مدفع أسرع مما كان يمكن أن يتم إطلاقه بانتظام.

وصل Garp إلى جزيرة Hachinosu في محاولة لإنقاذ Koby الذي اختطفه Marshall D Teach وفقًا للمفسدين يقترن تعبير Garp المبتهج عند وصوله بالكلمات التالية في One Piece Chapter 1080:

دمرت قبضة المجرة الخاصة به المدينة بأكملها لكن المشجعين المتحمسين يمكنهم اكتشاف جانب واحد محدد حول الفصل – المحلاق السوداء التي تشير إلى Conqueror’s Haki.

تضمن القوة المطلقة بالإضافة إلى القدرة الهجومية لـ Garp’s Haki أنه لا يمكنه استخدام Haki فحسب، بل أيضًا تغطية قبضته بها على هذا النحو، مع هذا الكشف، ينضم Garp إلى Luffy و Zoro و Roger و Shanks و Kaido و Big Mum كمستخدم Haki من Advanced Conqueror.

تم تعيين العديد من اللاعبين الرئيسيين والوجوه القديمة في One Piece Chapter 1080 جنبًا إلى جنب مع Garp و Koby و Blackbeard، شهد الفصل أيضًا عودة Helmeppo وأعضاء SWORD.

تم الكشف أيضًا عن السبب الحقيقي لخطف Blackbeard لخطف Koby لأنه أراد استخدام القبطان الشاب كرهينة للتفاوض على وضع جزيرة Hachinosu كمملكة معتمدة من قبل الحكومة العالمية.

عاد أعضاء طاقم Blackbeard أيضًا بينما عرض العديد من الأعضاء الجدد في فريق Garp ثمارهم الشيطانية سيكون من الممتع حقًا مشاهدة هذه القوى الفريدة وهي تعمل أخيرًا، ظهرت بيرونا أيضًا وحاولت عقد صفقة مع Koby حيث أرادت إنقاذ Gecko Moria ، الذي كان عالقًا في زنزانة سجن أعمق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.