مانجا One Piece الفصل 1082 مترجم

بعد قضية مثيرة وغنية بالمعلومات بشكل لا يصدق، من المقرر أن تعود سلسلة المانجا للمؤلف والرسام Eiichiro Oda مع One Piece Chapter 1082 بعد انقطاع لمدة أسبوع بينما تم أخذها لسبب وجيه مع احتفال اليابان بأسبوعها الذهبي المليء بالإجازات إلا أن المعجبين ينتظرون بفارغ الصبر الإصدار القادم.

وبالمثل كان المعجبون يبحثون بشكل يائس عن معلومات المفسد في One Piece Chapter 1082 في جميع أنحاء الإنترنت لسوء الحظ، أدى هذا إلى تضليل البعض من خلال معلومات المفسد الوهمية والتي لم يتم التحقق منها بواسطة أي متسربين متسلسلين.

الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن المتسربين أكدوا أنه يجب إطلاق سراح المفسدين هذا الأسبوع ، مما يزيد من الارتباك على الرغم من عدم وجود مفسدين مؤكدين حتى كتابة هذه المقالة إلا أن هناك عددًا قليلاً من الإيقاعات الرئيسية التي يمكن أن يتوقعها المعجبون من الفصل القادم.

مانجا One Piece الفصل 1082 مترجم

أولاً وقبل كل شيء، هناك اتجاهان مختلفان تمامًا في الفصل 1082 من ون بيس مع انتهاء معركة Eustass Kid ضد Shanks و Trafalgar Law ضد Blackbeard والانتهاء منها، لا يوجد سوى قصتين تم إنشاؤهما مسبقًا للعودة إليهما من الواضح أن هذه هي المواقف المتطورة المتميزة في جزيرة Hachinosu وجزيرة Egghead.

كما رأينا في العدد السابق، وصل Hachinosu الآن إلى نقطة انخرط فيها أعضاء SWORD ونقباء قراصنة Blackbeard في الصراع وفي الوقت نفسه، فإن جزيرة Egghead هي إلى حد ما من نمط الانتظار حيث تم إيقافها آخر مرة. اعتمادًا على الموقف الذي يتم التركيز عليه يمكن للمعجبين توقع أنواع مختلفة من المفسدين في الإصدار القادم.

إذا عادت One Piece Chapter 1082 إلى Egghead فإن المعجبين يتوقعون أن يكشف التطور الأول والأخير عن قراصنة Blackbeard الذين وصلوا إلى الجزيرة. مع تأكيد Vegapunk York سابقًا على أنه خائن، أصبح هذا الآن أكثر خط مؤامرة إلحاحًا على الجزيرة وبالمثل فإن كل خط أرضي محدد آخر في الجزيرة قد تم تغليفه أو تركه معلقًا عند نقطة وسطية جيدة.

مع وضع هذا في الاعتبار فإن العودة إلى جزيرة Egghead تتطلب تقريبًا إضافة بعض الأشكال الجديدة من الدراما والتشويق إلى القصة من الواضح أن أسهل طريقة للقيام بذلك تكون عبر وصول قراصنة اللحية السوداء ، ومع ذلك فإن خطة النسخ الاحتياطي الواضحة لـ Vegapunk York والتي يبدو أنها أوكلت إلى S-Snake بتنفيذها يمكن أن تكون أيضًا هذا التطور الإضافي.

إذا واصل الفصل 1082 من One Piece تركيزه على جزيرة Hachinosu، فمن المحتم أن يعود كوزان لمواصلة معركته مع Garp. في حين أن جارب نفسه قوي بشكل لا يصدق لدرجة أنه أصبح أسطوريًا، إلا أنه لا يزال أمرًا لا يصدق إلى حد ما حتى أنه سيطلق رصاصة واحدة على أميرال سابق في مشاة البحرية.

من المحتمل أيضًا أن يرى المشجعون وصول قادة قراصنة Blackbeard الآخرين إلى مكان الحادث، ومن غير المرجح أن يسمحوا لـ Garp بالانتشار أكثر في هذه المرحلة، سيتعين على Garp وأعضاء SWORD أن يقرروا ما إذا كانوا سيتراجعون أو يواصلون القتال. ومع ذلك نظرًا لأن سفينة Garp عالقة حاليًا في جزيرة Hachinosu نفسها بدلاً من أن ترسو في الميناء فمن غير الواضح ما هو طريق الهروب الذي يمكن أن يسلكوه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.