مانجا One Punch Man الفصل 184 مترجم

إن إصدار الفصل 184 من One Punch Man متوقع للغاية بين المعجبين بعد أن تركتهم الأحداث في الفصل السابق يريدون المزيد بينما ينشر صانع المانجا Yusuke Murata فصولًا كل أسبوعين، لم يتم تأكيد تاريخ إصدار الفصل القادم.

شهد الفصل السابق محاولة جمعية الأبطال تحديد سبب وفاة الوحوش على مستوى الشياطين وذلك عندما ابتزت فوبوكي المخرج مكوي ليصور أن تاتسوماكي هزم الوحوش باستخدام الأحداث تمكنت من إخراج Psykos من مقر جمعية Hero Association.

مانجا One Punch Man الفصل 184 مترجم

إذا اتبع Yusuke Murata نمط الإصدار نصف الأسبوعي فمن المتوقع إصدار الفصل 184 من One Punch Man يوم الخميس 4 مايو 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

 

على الرغم من أن تاريخ إصدار الفصل القادم لم يتم تأكيده رسميًا بعد فإن منشئ المانجا عادةً ما يصدر الفصول يوم الخميس في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان وقد دفع هذا المعجبين إلى توقع إصدار الفصل 184 في التاريخ المذكور أعلاه.

يمكن للمعجبين قراءة الفصل 184 من One Punch Man على موقع Tonari no Young Jump على موقع Shueisha باللغة اليابانية يمكن أيضًا للمعجبين الدوليين الوصول إلى نفس الموقع، ومع ذلك، سيتعين عليهم الانتظار لمدة أسبوع حتى يتم إصدار الترجمة الإنجليزية الرسمية للفصل على موقع Viz Media الرسمي.

من المرجح أن يرى الفصل 184 من One Punch Man أن جمعية الأبطال تحاول توظيف بطل جديد يمكن أن يكون جزءًا من صفوفهم من الفئة S بعد خسارة العديد من الأبطال أثناء هجوم بارو علاوة على ذلك، حتى بانغ تقاعد من كونه بطلاً ، وفتح مكانًا جديدًا تمامًا داخل أبطال الفئة S.

يمكن أن يركز الفصل أيضًا على Fubuki و Psykos بعد أن تمكن بطل الفئة B من إبعاد Psykos عن مقر جمعية Hero Association لم تكن قادرة على إنجاز هذه المهمة بمفردها. حصلت على بعض المساعدة من أختها تاتسوماكي، مما يعني أنها قد تظهر أيضًا في الفصل القادم.

وفي الوقت نفسه هناك أيضًا احتمال أن يركز الفصل 184 من One Punch Man على مجموعة Tsukuyomi بعد أن فر أعضاؤها من مقر جمعية Hero Association وبالتالي هناك فرصة جيدة أن يركز الفصل القادم على أبولو.

أظهر الفصل 183 من One Punch Man بعنوان Trade-Off عودة Saitama إلى منزله حيث رأى Forte و Butterfly DX و Chain’n’Toad في منزله ومع ذلك تغير موقفهم تمامًا تجاه سايتاما بعد أن رآه فورتي يقاتل.

في مكان آخر ابتزت فوبوكي المخرج ماكوي لإعلامه بأن كل الدمار الذي حدث كان بسبب أن تاتسوماكي كان يقاتل الوحوش الشيطانية ساعد هذا في مسح أسماء كل من Tatsumaki و Hero Association.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.