بسمة بوسيل بأول ظهور بعد انفصالها عن تامر حسني: “أنت تستحق الحب”

صدمت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل متابعيها بتعليق غامض أثار جدلاُ كبيراً بعد ساعات قليلة من طلاقها رسمياً عن زوجها المطرب المصري تامر حسني.

وشاركت عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة جديدة لورقة مكتوب عليها بالإنجليزية عبارة “أنت تستحق الحب” دون أن تتحدث عن مزيد من التفاصيل عن الصورة أو العبارة.

وثقت أول ظهور لها باللونين الأبيض والأسود، وبدت واقفة أمام البحر و تعطي ظهرها للكاميرا دون أن تعلق على الصورة.

تزوج تامر حسني تزوج بسمة بوسيل عام 2012 وأنجب في 4 مايو 2013 طفلته الأولى تاليا. في 3 مايو 2015 ، أنجب ابنته الثانية أمايا. في 22 أكتوبر 2018 ، رزق بطفله الثالث آدم.

تلقت الفنانة ردود فعل متباينة منهم من متعاطف معها، وبعضهم أكد أنها نهاية حتمية لعدم استقرار علاقتها الزوجية التي طغت عليها الخلافات والشائعات.

لم ينشر تامر حسني أي تعليق أو صورة واكتفى بالإعلان الرسمي للانفصال عن بسمة بوسيل وقال : “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد ، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله”.

سبقته بسمة بوسيل زبإعلان خبر الانفصال وكتبت: “(وجعلنا بينكم مودة ورحمة) ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يا رب”.

هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها بوسيل الانفصال ، في شهر نوفمبر 2020، أعلنت طلاقهما عبر تطبيق “إنستغرام”، قثم عادا لبعضهما مرة أخرى بعد تدخل الأقارب ، والأصدقاء ، والفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.