سعد لمجرد يطهو ويرقص مع عائلته في أحدث ظهور له

شارك المطرب سعد لمجرد حمهوره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو من أحدث ظهور له بعد إطلاق سراحه من أحد سجون العاصمة باريس.

استعرض لمجرد موهبته في الطبخ وإعداد الحلوى لاسرته التي تضم زوجته غيثة العلاكي، ووالدته نزهة الركراكي، ووالده البشير عبدو، وبعض الأصدقاء .

ظهر سعد في بداية المقطع داخل أحد الأسواق لشراء حوائج الطعام الذي سيقوم بتحضيره.

ثم ظهر من المطبخ يحضر طبق “باستا” وطبق من الحلويات ويرقص مع عائلته في أجواء احتفالية صاخبة ممزوجة بالفرح والسعادة والعفوية .

وفي النهاية قدم لمجرد الوجبة لعائلته وأصدقائه وبدوا مستمتعين جداً وأعربوا عن إعجابهم بمذاقه وسط تصفيق حار.

وعلق على الصورة، قائلا: “ليس بالضرورة أن يكون الطبخ الجيّد فاخراً .. كنت سعيداً وأنا أرى عائلتي تستمتع بطبخي” .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

مؤخراً شارك الفنان سعد لمجرد عدد الصور على تطبيق “انستجرام”، توثق ظهوره الأول بعد إطلاق سراحه من أحد السجون الفرنسية بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات بتهمة باغتصاب فتاة فرنسية عام 2016 .

وعلق قائلا: “الحمد لله عليها ساعة .. بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم آمين” .

وتابع: “قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح، جازاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضا الله ورضا الوالدين دنيا وآخرة” .

وأضاف: “سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونوا فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة” .

وواصل: “سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي وأحبابي، وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب” .

واستكمل: “اصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحفيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي .. لكم مني كل الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم” .

واختتم: “الأخبار الزوينة هي إنني أعلن الآن رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي “اش خبارك” هو 4 مايو بإذن الله، ألحان وكلمات وتوزيع ومكس ماستر أخي وعشيري وحبيبي جلال الحمداوي، غناء: حبيب فانزو سعد” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.