ظهور حلا شيحة مع شاب مفتول العضلات يثير غضب معز مسعود.. هويته مفاجأة

شاركت الممثلة حلا شيحة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة جديدة .

ظهرت حلا بالصورة مع لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير شاكيل أونيل مما أثار جدلاً كبيراً وقال المتابعين أنها تحاول اشعال غيرة وغضب زوجها السابق معز مسعود.

وعلّقت على الصورة قائلة: “دلوقتي فهمت اللي اقصر مني بيحس بأية أنا طويلة اصلاً بس اي دا شاكيل أونيل واقف جمبي الطول هيبة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

تداول رواد مواقع السوشل ميديا في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بانفصال الفنانة حلا شيحة، عن زوجها الداعية معز مسعود، الأمر الذي أثار موجة من الجدل وتساءلوا عن حقيقة الأمر، وسبب الطلاق المفاجئ.

لم ترد حلا شيحة، على الأخبار المتداولة بشأن إنفصالها وما زاد من الشكوك هو أنها قامت بحذف صورها معه على حسابها على تطبيق «إنستجرام».

ذهبت لوحدها الى كندا وسافرت العديد من الدول وطلبت الانفصال عنه، ما أكد للنشطاء والمغردين وجود خلافات بينهما.

شاركت صورة لها بين أحضان ابنتها بدون حجاب، ووجهت رسالة لمتابعيها قالت فيها إن لديها ما تقوله وترغب في دعم قصص النضال النسائية، لكنها لا تفضل الحديث خلال هذه الفترة.

كتبت: «أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم.. سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا».

مؤخراً وجهت متابعة سؤال للفنانة حلا حول علاقة الحجاب بالرجال في حياتها.

وقالت المتابعة في سؤالها: “هو ليه الحجاب عندك أو الطرحة مرتبط بأشخاص؟” في إشارة إلى أزواجها السابقين.

لترد حلا شيحة نافية هذا الاتهام: “لا مش صحيح” دون الخوض في تفاصيل أخرى.

كما ردت على متابعة أخرى كتبت لها “ياريت تركزي في مستقبلك وتركزي في شغلك، وتسيبك شوية من السوشيال ميديا ومحاولة إثبات أنك سعيدة..” قائلة: “أنا مش بثبت شيء.. أنا بحب جمهوري وبحب أشارك بعض من لحظاتي حياتي معه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.