مي العيدان تتعرض لهجوم لاذع بعد تمنيها الموت لأصالة

هاجم الجمهور الإعلامية الكويتية مي العيدان بعدما تمنت الموت للمطربة السورية أصالة نصري، بعد إحيائها حفلًا ضخمًا في القاهرة.

أعربت العيدان عن كرهها الشديد لأصالة وتمنت لها الموت غرقًا، بعدما وصلت الأخيرة لحفلها على متن مركب بحري مع زوجها فائق حسن.

وكتبت في تغريدتها: “ان شاء الله يا الله يا كريم يغرق فيك المركب وانت ما تعرفين تسبحين ومااتحصلين منقذ ولا غواص. . يا الله يا كريم ونخلص”.

انهالت التعليقات والانتقادات من قبل المتابعين فور نشر التغريدة وطالبوها بزيارة طبيب نفسي لكي تتعالج من “الحقد والكراهية اللذين عششا في قلبها”.

علق الاعلامي معن حبيب: “يصبح تمني الموت للآخرين أمراً طبيعياً، عندما يعاني الشخص من الإهمال وكره النفس.. يمعودة راجعي معالج نفسي”.

وأضاف آخر: “وماذا تستفيدين من دعاك على انسانة لديها اولاد وعائلة وماهي المتعة التي ستجدينها عندما تغرق وتموت كيف سيكون شعورك عندما ترين دموع اهلها واطفالها غريب انا لا اجد تفسير غير المرض ولا حرج على المريض”.

وعلَّق الكاتب فادي أسعد: “شوفي طبيب عنجد والله مش عمهينك، ما حدا عندو هيك كراهية بقلبه وبيكون طبيعي”.

وتابع رابع: “فيكي ما تحبّيها ولا تسمعيها ولا حتى تحضريها بس قديش انتي بلا اخلاق حتى تكتبي هيك؟ مش معقول الناس كيف صايرة”.

وأشار أحدهم أن أصالة لا تعرف السباحة وتعاني من فوبيا الماء وقال: “تصدقين انها ما تعرف تسبح وعندها فوبيا من الماء.. بس ليش كل هذا الكره لها ما أذكر لها موقف ضد الكويت وما اعرف ليش كل هذا التحامل على أصالة ألغيتوا حفلتها حقكم ولكن ليش استمرار المطاردة ؟؟”.

،تبرعت أصالة بأجر حفلها لثلاث مؤسسات خيرية هي مؤسسة مصر الخير ومستشفى 57357، ورعاية السوريين في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.