احداث مسلسل الثمن ٦٢ الحلقة 62 كاملة

يعتبر مسلسل “الثمن” واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة ومتابعة في الوطن العربي حالياً، ويتطلع الجميع إلى معرفة الأحداث الخاصة بالحلقة الجديدة.

في الحلقة 62، يتابع المشاهدين مزيداً من الأحداث المثيرة التي تجعلهم على مقاعد الانتظار والترقب.

تُظهر الحلقة مزيداً من الصراعات والجوانب الاجتماعية والإنسانية التي يعاني منها الشخصيات، حيث يتم تشخيص الطفل ابراهيم بمرض السرطان وتضطر والدته إلى تنازل عن كل ما تملك لتغطية تكاليف العلاج الباهظة.

يتحدث المسلسل عن قضايا اجتماعية ملحة ويقدم افكارا جديدة ومثيرة، ما يجعل المشاهدين على استعداد لمتابعة الحلقات القادمة والتعرف على نهاية هذه القصة المليئة بالتشويق والإثارة.

مسلسل الثمن الحلقة 62

في الحلقة السابقة من مسلسل الثمن، تصاعدت الأحداث حيث يتعرف زين على صديقة جديدة وهو الأمر الذي أثار غضب سارة التي تجد صعوبة في التعامل مع الوضع بعد مشاهدتهما معًا.

خلال الحلقة، تلتقي سارة مع ميا مديرة المشاريع الجديدة في الشركة ويأتي هذا الاجتماع بالكثير من الإثارة حيث تستحوذ ميا على اهتمام العاملين في الشركة.

تحاول نور تحريض فراس على سارة وتستعد سمية لتحديد التقارب بين زين وصديقته المديرة الجديدة.

في النهاية، يقرر كرم الاستمرار في إخفاء حالته المرضية عن سارة وهذا الأمر يضيف المزيد من التوتر إلى الحلقة.

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم باسل خياط في دور زين، نيقولا معوض في دور كرم، رزان جمال في دور سارة، سارة أبي كنعان في دور تيما، رفيق علي في دور إبراهيم مطر، علي يونس في دور خالد.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الحلقة بعدما تعرفنا على تفاصيل وأحداث الحلقة 62 من مسلسل الثمن السوري اللبناني، أتمنى أن تكون نالت اعجابكم لمشاهدة المزيد من المسلسلات و الأفلام زوروا موقع تركيا الأن، نعمل على مدار الساعة لخدمتكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.