محامي حسن شاكوش يفجر مفاجأة بشأن حالة زوجته المكتوبة في عقد النكاح

فجر أحمد أبو العلا محامي مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش مفاجأة بشأن حالة زوجة موكّله في عقد النكاج.

وقال إن “قسيمة الزواج اللي اتقدمت للمحكمة الخاصة بزوجة موكلي مكتوب فيها الآنسة ريم البكر الرشيد”، وأوضح أنه لم يُكتب في العقد أنها مطلقة.

وتابع: “والد ريم زوجة حسن شاكوش أقر وراء المأذون أن ابنته الآنسة البنت الرشيد، وهذا عكس الحقيقة لأنها كانت متزوجة… حسن شاكوش مكنش يعرف إنها متجوزة، وتم إخفاء معلومة أنها مطلّقة على المأذون وموكلي”.

بدروها، علّقت هايدي الفضالي محامية ريم طارق على الموضوع قائلة: “حتى اللحظة مشوفناش القسيمة الأولى وطلبناها من محكمة الأسرة في 6 أكتوبر ولسه مش متوفّرة، ومنعرفش اللي مكتوب فيها إيه، ولكن بكل تأكيد القسيمة مكتوب فيها إنها مطلّقة”.

تصدرت القضية محركات البحث بعدما رفعت ريم طارق شكوى ضد زوجها مغني المهرجانات حسن شاكوش بعد خلافات بينهما بعد نحو 55 من الزواج.

وإتهمته بطردها من منزلها والسيطرة على ممتلكات الزوجية واختلاس شبكتها والتوكيل لصالحها كبديل للمهر المؤجل.

في هذا الصدد ظهر طليق زوجته ريم طارق وعلّق على زواجها الثاني، ووصف ما حدث بالصدمة الكبيرة بالنسبة إليه.

وقال خلال برنامج تفاصيل: “الصدمة أن هي تتجوز، هي عندها مرض لا يصح لها الزواج، هذا اكتشفته بعد فترة من زواجنا”.

وأضاف: “المرض ظهر بعد شهرين من الزواج، وأهلها تواصلوا معي وأخبروني أنها مريضة ولن تستطيع استكمال الزواج، أنا لم أقصّر معها في أي شيء وكنت أريد المساعدة في علاجها، كنت أذهب معها إلى الطبيب ووقت انفصالنا قيل إنها لا يصح لها الزواج”.

وأشار الى أنه لم يكشف عن طبيعة مرضها من قبل، لأنها كانت زوجته في أحد الأيام، لكنه قد يضطر لكشف أسرارها إذا لم يتنازلوا عن القضية المرفوعة ضده.

وأوضح: “طليقته حصلت على كل حقوقها بعد الطلاق ومنها القايمة لكنها ووالدها رفعوا عليه قضية وهو لا يريد الدخول في مشاكل”.

ونفى اعتدائه بالضرب على طليقته خلال فترة زواجه منها، قائلاً: “أنا عمري ما مديت إيدي عليها، ومكنتش بضربها ومضربتهاش علقة موت، وكل مشكلة كانت بتحصل بينا كنت بلجأ لوالدها”.

واختتم قائلاً: “أنا كل اللي عايزه منها تتنازل عن القضايا اللي رفعاها، لأنها رافعة عليا قضايا منقولات وإيصالات أمانة، وبتمنى أن ربنا يسعدها في حياتها، لأن أنا اتفرض عليا الطلاق ومكنتش عايز أطلقها، وطلقتها وأخذت حقوقها الكاملة مني”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.