بعد أيام من رحيل مصطفى درويش.. الوسط الفني يفجع بوفاة فنان شهير عن عمر يناهز 81 عامًا

فُجع الوسط الفني العربي بوفاة عبد الكريم عبد القادر في مستشفى جابر في الكويت عن عمر يالـ81 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

يعتبر الفنان عبد الكريم عبد القادر أحد أهم مطربي الخليج العربي على مر التاريخ كما انه واحد من أهم وأشهر فناني الكويت في السبعينات والثمانينات والتسعينات من القرن الماضي

شاركت صحيفة القبس الكويتية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة الراحل ونعته بكلمات مؤثرة: “الفنان القدير #عبدالكريم_عبدالقادر.. في ذمة الله • بعد رحلة من العطاء امتدت لـ 60 عاما • «القبس» التي آلمها المصاب تتقدم من أسرة الراحل بأحر التعازي والمواساة”.

ونعاه المستشار تركي آل الشيخ الفنان الراحل عبر توتير قائلا: “رحم الله الفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر وعزائي لعائلته الكريمه وكل محبيه في الكويت والعالم العربي … اليوم نفقد رمز من رموز الاغنيه الخليجيه والعربيه … رحمك الله يا أبو خالد”.

وكتبت لطيفة التونسية: “البقاء والدوام لله وحده انا لله وانا اليه راجعون. كنت وستبقى فنان عظيم ومدرسه كبيره مختلفه ستتعلم منها اجيال وانسان عظيم . اعزى نفسى واعزى كل محبينك ويصبر اهلك . #عبد_الكريم_عبد_القادر “.

ونعاه مصطفى الآغا قائلاً: “صوت وتاريخ وذاكرة … رحمك الله ايها النجم الكبير #عبد_الكريم_عبد_القادر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.