رنا حريري تخرج عن صمتها بعد أنباء انفصالها عن باسم ياخور.. ما قالته صادم !!

علّقت السورية رنا حريري، على الأخبار التي ترددت حول انفصالها عن زوجها باسم ياخور، واشارت إلى أنه الأمر شخصي لا يحق لأحد معرفته أو الاهتمام به.

وأكدت أنها لن تُرضي فضول متابعيها، ودعت وسائل الإعلام الإلتفات إلى القضايا الشائعة والهامة التي قد تغير حياة الأشخاص بدلاً من الاهتمام بحياتها.

وكتبت عبر خاصية الستوري على تطبيق “إنستغرام”: “لأني بعرف أنه حياتي الخاصة صارت فجأة محور اهتمام، اسمحولي حوّل اهتمامكم للمكان الأصح والأفضل، لقضايا أهم بكتير مني ومن حياتي ومن أي إنسان، لقضايا لازم كلكم تحكوا فيها، لأنها فعلا بحاجة لأصواتكم واهتمامكم ولكل التغطية الإعلامية الممكنة”.

ودعتهم للاهتمام بكل شخص يعاني من مشاكل صحية ولا يتمكن من تغطية تكاليف علاجها، والعاطلين عن العمل وذوات الدخل المحدود الذين يبحثون عن عمل، والأطفال المشردين بالشوارع الذين لا يوجد مأوى لهم.

واضافت: “يمكن كلنا صرنا نستخدم السوشال ميديا أحيانا كمتنفس، وأنا بفهم أنه متابعة حياة الآخرين فيها ترفيه وتسلية للبعض، بس بدي اعتذر لأني ما رح أرضي فضولكم، حياتي الخاصة ملكي، وأنا بكل مودة بشارككم بالجزء يلي بشوفه مناسب بالوقت يلي بشوفه مناسب”.

واختتمت قائلة: “أنا بخير وحياتي رح تستمر بكل الأحوال، بس في ناس غيري مو بخير، وأحوج مني لدعمكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.