احداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 126

يبحث عشاق المسلسلات التركية وخاصة مسلسل المؤسس عثمان التاريخي التركي عن التفاصيل المتعلقة بالحلقة 126 بعد الأحداث المثيرة التي عُرضت في الحلقات السابقة، ونحن هنا في موقع تركيا الآن لكي نوافيكم بجميع التفاصيل التي تبحثون عنها وترغبون في معرفتها، تابع فقط التقرير التالي للنهاية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 126

تسلط الحلقة 126 من المسلسل الضوء على قصة الغازي عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل.

يسير عثمان على خطى والده بعد وفاته، ويسعى الى تحقيق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

يركز  المسلسل على الصراعات التي كانت تحدث بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، ويسلط الضوء على التحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

تبث جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان على قناة atv التركية كل أسبوع يوم الأربعاء وتعاد على قناة الفجر الجزائرية مساء يوم الخميس والجمعة مدبلجة إلى اللغة العربية.

يشارك في بطولة المسلسل باقة من ألمع النجوم والفنانين الذين ساهموا في نجاح المسلسل من بينهم الفنان بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل، وأخرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.