احداث مسلسل الثمن الحلقة 75 الخامسة والسبعون

يعد مسلسل الثمن حلقة 75 من أكثر المسلسلات مشاهدة على الإنترنت في هذا الوقت يتناول قصة امرأة أرملة تضطر لخوض تجربة صعبة للحصول على المال اللازم لعلاج ابنها من مرض السرطان فتجد نفسها مضطرة لقبول عرض من مديرها الذي يشترط عليها قضاء ليلة واحدة معه مقابل المال الذي تحتاجه.

تدور الأحداث في إطار درامي ومشوق، حيث يشارك في البطولة مجموعة من النجوم العرب، مثل باسل خياط، ورزان جمال، ونيقولا معوض.

يرغب العديد من عشاق المسلسلات العربية مشاهدة الحلقة 75 كاملة والتمتع بالأحداث المثيرة والمشوقة التي تقدمها السلسلة.

يمكن للجمهور البحث عن هذه الحلقة عبر مجموعة من المواقع الإلكترونية التي توفر خدمات مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت وبجودة عالية مثل موقع يوتيوب وموقع شاهد.

مسلسل الثمن الحلقة 75 الخامسة والسبعون

يحكي مسلسل “الثمن” قصة الأرملة سارة وابنها إبراهيم الذي أصيب بمرض السرطان ولتغطية تكاليف علاجه، تلجأ سارة إلى الخيار الوحيد المتبقي وهو أن تقبل بطلب مدير الشركة زين وتقضي معه ليلة واحدة مقابل مبلغ من المال.

توافق سارة على هذا العرض وتخفي حقيقة أنها أم ومطلقة حتى تحصل على وظيفتها الجديدة.

تفاجأ بمرض ابنها ويتم نقله للمستشفى في أول عمل لها.

يشارك في بطولة المسلسل كلاً من باسل خياط ورزان جمال ونيقولا معوض وسارة ابي كنعان وصباح الجزائري ورفيق علي أحمد ورندة كعدي ووسام فارس.

يتضمن المسلسل لقطات حماسية ومؤثرة تحكي القصة بشكل مثير للاهتمام، تم عرض المسلسل في عام 2023 وحظى بإهتمام كبير من قبل الجمهور.

بطولة مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم باسل خياط في دور زين، نيقولا معوض في دور كرم، رزان جمال في دور سارة، سارة أبي كنعان في دور تيما، رفيق علي في دور إبراهيم مطر، علي يونس في دور خالد.

يبث مسلسل الثمن على شاشة قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا سوياً على كافة الأحداث المتعلقة بالحلقة 75 من مسلسل الثمن أتمنى أن ينال اعجابك لمشاهدة المزيد زوروا موقع تركيا الآن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.