احداث مسلسل الثمن الحلقة 77 سبعة وسبعون كاملة

اهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الآن نقدم لكم في التقرير التالي مسلسل الثمن الحلقة 77 السابعة والسبعون كاملة حيث حاز على اعجاب المتابعين في كافة أنحاء العالم.

مسلسل الثمن الحلقة 77

يتحدث مسلسل الثمن عن قصة الأرملة سارة وابنها إبراهيم، والتي تضطر لتحمل تكاليف علاج ابنها من السرطان، لتلجأ لخيارها الوحيد المتبقي وهو طلب المال من مدير الشركة زين مقابل قضاء ليلة واحدة معه.

وبالرغم من نصيحة صديقتها تيما في عدم إخبار زين بأنها أم ومطلقة، إلا أنها تفاجأ بمرض ابنها الذي ينقله إلى المستشفى في أول عمل لها.

يتكون طاقم العمل من نخبة من الممثلين اللبنانيين، من بينهم باسل خياط، ورزان جمال ونيقولا معوض، وسارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في اليوتيوب وانستقرام في مختلف الدول العربية، ولاقى اهتمامًا كبيرًا بين محبي الأعمال الدرامية.

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم باسل خياط في دور زين، نيقولا معوض في دور كرم، رزان جمال في دور سارة، سارة أبي كنعان في دور تيما، رفيق علي في دور إبراهيم مطر، علي يونس في دور خالد.

يبث مسلسل الثمن على شاشة قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

يتضمن المسلسل عدة نقاط مثيرة للاهتمام والتي ترسم جميعاً صورة واضحة للواقع المعاصر الذي يعيشه الكثير من الناس، ويتميز بطاقم عمل مميز، مما يجعله من أنجح المسلسلات على مستوى الوطن العربي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا سوياً على كافة الأحداث المتعلقة بالحلقة 77 من مسلسل الثمن أتمنى أن ينال اعجابك لمشاهدة المزيد زوروا موقع تركيا الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.