أحمد الفيشاوي يؤدي مناسك العمرة والوشوم على جسده

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي جدلاً كبيراً بسبب تأديه مناسك العمرة والوشوم على جسده.

أتت زيارة الفيشاوي إلى المملكة العربية السعودية مع المنتج أيمن يوسف، إحتفالاً بإطلاق أحدث أعمالهما السينمائية “رهبة” سيتم عرضه في المملكة الخميس القادم.

انقسم المتابعين الى قسمين منهم من قال أنه لا يجوز تأدية العمرة بالوشوم فيما دافع عنه البعض الآخر، وأشاروا إلى أن الأمر يجوز ويُفضّل إزالة الوشم بشكل عام.

كتب أحدهم: “أداء الحج أو للعمرة وعلى جسدك وشم؛ صحيح، ولكن لو كان هناك طريقة لإزالة الوشم دون ألم أو تشويه للبدن؛ فافعل، واستغفر الله”.

احتفل فريق عمل  فيلم “رهبة” الإثنين الماضي، بالعرض الخاص بالفيلم داخل السينما في القاهرة، بحضور أبطاله، بدأ عرضه في دور سينما مصر الأربعاء الماضي.

يعد فيلم “رهبة” أحد أبرز الأفلام المصرية المنتظرة في عام 2023، حيث يتناول قصة سيد رهبة الذي يفرض قبضته على إحدى الأحياء الشعبية بفضل ذكائه وشجاعته، ولكن تتغير حياته بعد تعرضه لحادث أليم.

أحمد الفيشاوي هو ممثل ومغني مصري، ولد في11 نوفمبر 1980 في القاهرة ينتمي إلى عائلة فنية عريقة، حيث إن والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ووالدته الممثلة شيرين.

بدأ الفيشاوي حياته الفنية عام 1985، حيث شارك في سهرة تلفزيونية تحت عنوان “ملحمة كبريت” في دور الطفل خالد، وكان عمره حينها خمس سنوات فقط.

وظهر بعدها في فيلم “المرشد” عام 1989، إلى جانب والده الفنان الراحل.

بدأت بعد ذلك أعماله الفنية تتوالى، حتى وصل إلى بطولة مسلسل “شارع عبد العزيز” في عام 2001، وفيلم “منتديات الغرباء” في عام 2002، الذي كان أول بطولة مطلقة له في السينما.

كما شارك في برنامج “مصر الآن” عام 2002، وهو برنامج اجتماعي إسلامي يستهدف فئة الشباب في العالم العربي، لحثهم على أن يكونوا منتجين وفاعلين في المجتمع.

يعد الفيشاوي من أكثر الممثلين شعبية في مصر والوطن العربي، وقد حصل على العديد من الجوائز الفنية خلال مسيرته الفنية المميزة.

تعليق 1
  1. عبدالرحيم محمد يقول

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.