مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 361 مترجم

تم تأجيل إصدار الفصل 361 من بلاك كلوفر عدة مرات على الرغم من التوقعات المنتشرة يحتوي هذا الفصل على قراء المانجا في جميع أنحاء العالم على حافة مقاعدهم بترقب.

Black Clover، سلسلة المانجا المشهورة بقصتها المثيرة وشخصياتها المحببة وصلت حاليًا إلى ذروتها وقوسها الأخير، مما زاد الاهتمام بكل فصل جديد نتيجة لذلك كلما كان هناك حديث عن التأخير ، يصبح المعجبون العالميون بطبيعة الحال فضوليين وقلقين.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 361

تأخر إطلاق الفصل 361 من بلاك كلوفر أصبح الآن حقيقة معروفة وليست مسألة تخمين. بعد أن أخذ صانع السلسلة Yuki Tabata استراحة لمدة شهر واحد استؤنفت المانجا في 22 مايو 2023 ، مع إصدار الفصل 359. بعد ذلك ، في 29 مايو 2023 ، تم نشر الفصل 360.

ومع ذلك، تم الإعلان عن أن المانجا ستأخذ استراحة أخرى في الأسبوع التالي مما يؤخر الإصدار الذي طال انتظاره من Black Clover Chapter 361 حتى يوم الاثنين 12 يونيو 2023.

يوفر الإصدار القادم من الفيلم الجديد، Black Clover: Sword of the Wizard King ، يوم الجمعة، 16 يونيو 2023، خلفية مثيرة لهذا الموقف المتطور في عالم Black Clover .

من الواضح أن هذا الفيلم وفواصل المانجا غير المنتظمة لديهما شيء مشترك. قد يكون الفريق الإبداعي قادرًا على وضع كل ما لديه في الفيلم خلال فترات الراحة هذه، وفقًا لتحليل بعض المعجبين الملتزمين مما يضمن تجربة سينمائية مذهلة تستحق الانتظار.

بينما يحتاج فريق الإنتاج إلى هذه الاستراحات لأسباب مفهومة فقد تسببوا في بعض الجدل بين المعجبين في حين أن بعض الأشخاص غير راضين عن تغيير الجدول الزمني، فإن البعض الآخر يتحلى بالصبر لأنهم يدركون مدى أهمية هذه الفواصل للنجاح الشامل لامتياز Black Clover .

كان الفصل 360 من بلاك كلوفر، بعنوان عالم غير قابل للقراءة بمثابة زوبعة من المعارك بدأ الفصل بمواجهة نويل مع والدتها ، أيسر، حيث أظهرت نويل زئير تنين البحر محسنًا على الرغم من بذل قصارى جهدها تمكنت Acier من إيقاف هجوم Noelle ، مما دفعها إلى القتال بقوة أكبر.

بينما كان هذا يحدث كان يونو جرينبيريال ولوسيوس زوغراتيس منخرطين في مبارزة دموية على الرغم من سرعة لوسيوس وبعد نظره كان يونو قادرًا على مواكبة لوسيوس وحتى مهاجمته من النقطة العمياء وذلك بفضل رياحه وسحر النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.