احداث مسلسل الثمن الحلقة 78 كاملة

اهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الآن نقدم لكم في التقرير التالي مسلسل الثمن الحلقة 78 الثامنة والسبعون كاملة حيث حاز على اعجاب المتابعين في كافة أنحاء العالم.

مسلسل الثمن الحلقة 78

يروي مسلسل الثمن قصة الأرملة سارة التي تتلقى خبر إصابة ابنها إبراهيم بالسرطان، وتجد نفسها عالقة في مأزق مالي حاد، في حين أنها لا تمتلك أي خيار آخر لتغطية تكاليف علاجه.

تلجأ الأرملة سارة في النهاية لخيارها الوحيد المتبقي، وهو أن تطلب المال من مديرها زين، الذي يشترط عليها أن تقضي ليلة واحدة معه.

تنصح صديقتها تيما سارة بعدم إخبار مدير الشركة بأنها أم ومطلقة حتى تتمكن من الحصول على وظيفتها الجديدة، ولكنها تتفاجأ بمرض إبراهيم وتنقله للمستشفى في أول عمل لها.

يتناول المسلسل موضوع حساس يتعلق بالفقر والأمراض المزمنة، وكيف أن الأفراد يجدون أنفسهم عالقين في مأزق مالي دون مفر.

يسلط المسلسل الضوء على مشكلة اجتماعية مهمة، ويحاول التعريف بها وتسليط الضوء على آثارها بطريقة تحفيزية، بهدف إيجاد حلول لها.

يشارك في المسلسل مجموعة من الممثلين المعروفين، وهم باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس.

يبث مسلسل الثمن على شاشة قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

يتضمن المسلسل عدة نقاط مثيرة للاهتمام والتي ترسم جميعاً صورة واضحة للواقع المعاصر الذي يعيشه الكثير من الناس، ويتميز بطاقم عمل مميز، مما يجعله من أنجح المسلسلات على مستوى الوطن العربي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا سوياً على كافة الأحداث المتعلقة بالحلقة 78 من مسلسل الثمن أتمنى أن ينال اعجابك لمشاهدة المزيد زوروا موقع تركيا الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.