تعليق غريب من حورية فرغلي بعد عرض الزواج عليها من مهندس بمهر 2.5 مليون دولار!

خرجت الفنانة الشهيرة حورية فرغلي عن صمتها وردت على عرض الزواج الذي قدمه المهندس أحمد حجازي بمهر مليون دولار بعد أزمتها الأخيرة مع الإعلامي نزار الفارس.

قالت الفنانة حورية فرغلي في تصريح صحافي: “أنا لا أعلم شيئاً عن هذا الموضوع”.

وتابعت: “فوجئت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة”.

واستطردت: “مش عايزة ترجعهالي غير لما أديها 200 ألف جنيه بس أنا مش هسيب حقي وهي أصلا ولا جابتلي عرض ولا عملتلي حاجة علشان أديها 200 ألف جنيه”.

عرض المهندس أحمد حجازي في الأيام القليلة الماضية الزواج على الفنانة المصرية حورية فرغلي بمهر قيمته 2 مليون دولار أمريكي.

وأعرب  عن رغبته الشديدة بالزواج من الفنانة حورية فرغلي، وأكد بأنه ينتظر رد الأخيرة على هذا العرض.

وقال في التدوينة التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “المذيع ادّعى أنه لا أحد يرغب بالزواج بحورية فرغلي! كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي أرغب بالزواج بها وعلى سنة الله ورسوله”.

وشارك صورة المبلغ الذي يدّعي أنّه مهر حورية، وعلّق قائلاً: “كما في قوله صلى الله عليه وسلّم (مَنْ اسْتَطَاعَ مِنْكُمُ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ) فالحمد لله تمّ تجهيز مهر الفنانة حورية فرغلي مليون دولار كاش”.

وصرح بأنه إضافة إلى المهر الذي قدمه، سيقدم 1.5 مليون دولار ثمن “شبكة”، ليصل إلى ما مجموعه 2.5 مليون دولار، مضيفا “$2,500,000 كاش.. (وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ) استخيري يا حورية وبانتظار ردّك”.

ينتظر الجمهور رد حورية فرغلي على العرض الذي أثار جدلاً كبيراً في الأوساط الفنية والإعلامية.

آخر أعمال حورية فرغلي مسلسل أيام، شارك في بطولته الى جانبها كل من منشيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، محمد مغربي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.