تقبيل بسمة بوسيل لشاب مفتول العضلات يثير غضب تامر حسني.. هويته مفاجأة!!

حضرت المطربة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين على مدرب اللياقة البدنية المعروف عمر عطية، حيث أُقيم في فيلا كبرى بمنطقة الشيخ زايد.

ظهرت بسمة بوسيل في الصور ومقاطع الفيديو المتداولة وهي ترقص على بعض الأغنيات، وقدمت التهنأة للعريس بالقبلات والأحضان.

بدت بوسيل مرتدية فستان أسود اللون، بصيحة الأوف شولدر، أما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت تسريحة شعر مرفوع، مع ميك أب ناعم أبرز جمال ملامحها.

غنت بسمة بدي طير ورقصت مع العريس والعروسة، في أول ظهور رسمي لها بعد الإنفصال.

حضر حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين ومدرب اللياقة البدنية عمر عطية أيضاً كل من المنتج أحمد السبكي والفنانة لقاء سويدان والفنانة التونسية فريال يوسف والفنان علي ربيع والكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف.

تصدر اسم بسمة بوسيل محركات البحث في الفترة الماضية، بسبب هجومها على هالة عمر منسقة أعمال الفنان تامر حسني.

كتبت بسمة على صورة زفاف هالة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وأشارت الى أنها السبب في انفصالهما: “كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.”

أعلنت بسمة بوسيل مؤخراً، طلاقها رسمياً من الفنان تامر حسني وكتبت عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق ، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.

ورد تامر على خبر الطلاق: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

ووجه رسالة إلى بسمة بوسيل قائلا: “ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.