رزان جمال توجه رسالة لـ نيقولا معوض بعد إنتهاء دوره في مسلسل الثمن

وجهت الفنانة اللبنانية رزان جمّال رسالة لزميلها الفنان نيقولا معوض عقب انتهاء دوره في مسلسل “الثمن” بسبب إصابته بمرض السرطان، ومعاناته بعد إخفاء الخبر عن اسرته.

وشاركت رزان صورة وردة بيضاء وعلقت عليها قائلة: “الف مبروك لصديقي وزميلي نيكولا معوّض! أنا بهنّيك على تجسيدك الرائع لشخصية كرم. بعرف قدّيه كان صعب عليك متل ما كان صعب عليّي التعامل مع هيدا المرض قدّام الكاميرا خصوصة إنّه تنيناتنا تعاملنا معو بحياتنا ورا الكاميرا. بدّي إتمنّالك حياة مليانة صحّة وسعادة ونجاح لإلك ولعايلتك! كلّ الحبّ والتّقدير لموهبتك الرّائعة! بتمنّى نرجع نتلاقى قدام الكاميرا بعمل سوا قريباً. كلّ التّوفيق…”.

تصدرت خبر وفاة الممثل اللبناني نيكولا معوض، في الثمن، مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وتسبب في صدمة الجمهور الذي كان يتابع دوره في المسلسل بشغف كبير.

حقق المسلسل انتشاراً واسعاً في الأوساط العربية، بسبب الموضوع الذي يسلط الضوء عليه ألا وهو السرطان ، والذي تعرّض له نيكولا معوض في دور “كرم” حيث اضطر للابتعاد عن أصدقائه وعائلته خلال رحلته الطويلة للعلاج، قبل أن يفارق الحياة.

أعرب الجميع عن حزنهم الشديد على وفاة الممثل اللبناني الشاب، داعين له بالرحمة والمغفرة، ولعائلته وزملائه الصبر والسلوان.

خلّف موت نيكولا معوض في الثمن فراغًا كبيرًا في قلوب الجميع، وهو ما يؤكد أهمية حياة كرم التي لم تكن سهلة، وما يعانيه المرضى من صعوبات عديدة في هذه الحياة.
تشارك رزان في بطولة الثمن الى جانب باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم باسل خياط في دور زين، نيقولا معوض في دور كرم، رزان جمال في دور سارة، سارة أبي كنعان في دور تيما، رفيق علي في دور إبراهيم مطر، علي يونس في دور خالد.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.