رضوى الشربيني تثير ضجة واسعة بسب منشور لها

أثارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ضجة كبيرة بين الجمهور بسبب أفكارها غير المألوفة.

وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “الحب زي الحرب الاتنين محتاجين رجال”

أثار المنشور جدلاً واسعاً وجاء تعليقات المتابعين كالتالي: “فعلا معاكي حق”، “الرجالة ماتت في الحرب شهداء يا أستاذة رضوى”، “وانا هفضل احرب طول حياتي” و”كلام كبير” و”فعلا هذا الرابط بينهم” .

فاجأت رضوى متابعيها مؤخراً بمسح مكياجها على الهواء مباشرة، جاءت هذه الخطوة كرد على الاتهامات الموجهة لها بوضع كميات كبيرة من مساحيق التجميل لتظهر بالاطلالة التي هي عليها الآن.

وأكدت إنها دائماً ما تسمع عبارة “شيلوا البوية اللي على وشها دي وهتبقى عنتر ابن شداد”  الأمر الذي جعلها تفعل ذلك أمام الكاميرا.

وأضافت: “سمعت الكلام ده، رحت قلت لهم طيب أنا هشيل المكياج بتاعي على الهواء، والناس هنا قالوا لي مافيش مذيعة عملت ده قبل كدا، قلت لهم أنا قبلت التحدي وهشيله على الهواء”.

واستعانت بفيديو من حلقة سابقة لها، قامت خلالها بمسح مكياجها، أثناء تقديمها فقرة لكيفية استخدام بخار الماء في المنزل وواصلت الفقرة دون وضع أي مستحضر تجميل على وجهها.

رضوى الشربيني إعلامية مصرية شهيرة، تقدم العديد من البرامج التلفزيونية، وتعمل حاليًا في برنامج “هي وبس” على قناة سي بي سي سفرة.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت في عدة برامج تلفزيونية، مثل برنامج مخصص للسيارات على قناة النهار، وبرنامجا فنيا على قناة osn وبرنامج “أنا مصر” في شبكة تلفزيون العرب بالإضافة إلى العمل في برنامج الإخباري “بروباجندا تي في”.

وعلاوة على ذلك، زادت شهرتها بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها “هي وبس”، وأصبحت من أحد النماذج “للمرأة المتحررة القوية”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.