عودة بسمة بوسيل لـ تامر حسني تُشعل مواقع التواصل والجمهور مصدوم!!

تداول رواد مواقع السوشل ميديا في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بعودة الفنانة المغربية بسمة بوسيل لزوجها الفنان تامر حسني، بعد الموافقة على شرطها الوحيد، الأمر الذي أثار صدمة المتابعين.

أفاد النشطاء والمغردين بأن بسمة اشترطت على تامر نسيان مواطنتها جليلة المغربية واحترام غيرتها الشديدة، وأكدوا أن الأخير أبدى موافقته.

كما اشترطت “بوسيل” على “تامر” قطع علاقته الشخصية بمنسقة أعماله هالة عمر وصديقتها يارا السكري.

انهالت التعليقات والآراء المتضاربة، وأعرب البعض عن دهشتهم وصدمتهم من عودة الثنائي، فيما أشاد البعض الآخر بهذه الخطوة واعتبروها إيجابية للثنائي والفن العربي.

تبقى هذه الأخبار تكهنات حتى يتم الاعلان عن الخبر الرسمي من قبل أحد الطرفين.

تصدر اسم بسمة بوسيل محركات البحث في الفترة الماضية، بسبب هجومها على هالة عمر منسقة أعمال الفنان تامر حسني.

كتبت بسمة على صورة زفاف هالة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وأشارت الى أنها السبب في انفصالهما: “كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.”

أعلنت بسمة بوسيل مؤخراً، طلاقها رسمياً من الفنان تامر حسني وكتبت عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق ، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.

ورد تامر على خبر الطلاق: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

ووجه رسالة إلى بسمة بوسيل قائلا: “ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.