بسمة بوسيل تحذف “مين اللي بيختار” وتعلق: صار قصة تحرير واستقلال

قامت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بحذف “الكفر” الخاص بأغنية الفنانة هبة طوجي “مين اللي بيختار”، الذي أصدرته بعد انفصالها عن زوجها تامر حسني.

شاركت بوسيل عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي على موقع التواصل إنستغرام أغنية بصوتها ، وعلقت عليها قائلة: “صباح الخير أحبائي. لما حدا يغني لحدا غني عن التعريف، يعني عنده تاريخ وشهرة وثقة بالنفس. ملخص ما حدا يجبلي سيرة الكافر الحراق، حرقته، صارت قصة تحرير واستقلال، ما بدها هلقد. تحياتي”.

جاء قرار حذف “الكفر” بعد البيان الذي أطلقته شركة “وتري”، وكشفت خلاله عن تعدي الأولى على حقوق ملكية أغنية “مين اللي بيختار” للفنانة هبة طوجي.

وقالت في بيانها أنه من الأجدر  ذكر اسم الفنانة هبة طوجي، واسم الكاتب غدي الرحباني والموزع أسامة الرحباني.

وتابعت الشركة: “بسمة  بوسيل نسبت الإنتاج الموسيقي للعمل المذكور إلى شخص آخر هو جلال فهمي الذي لا علاقة له بالنسخة الأساسية المستعملة “الماستر”، الأمر الذي يشكل تعديا واضحا وثابتا على حقوق الملكية الأدبية والفنية”.

وأفادت الشركة بأن بوسيل استخدمت “الكفر” للترويج والتسويق لمنتج تجاري، وهو ما يشكل تعديا إضافيا على حقوق الملكية الفكرية والأدبية والفنية بحسب القوانين والأنظمة.

واستطردت: “لأن هكذا نوع من الاستغلال التجاري لا يجوز القيام به إلا من خلال الحصول على موافقة مسبقة وخطية من أصحاب الحقوق، الأمر غير المتوفر في حالتنا الحاضرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.