مانجا Black Clover الفصل 361 مترجم

مع خروج المفسدين لفصل Black Clover 361، شهد المشجعون Lucius وهو يكشف عن قدرته الجديدة عندما نجح يونو في قطع لوسيوس اعتقد أنه هزمه ومع ذلك كان هذا بعيدًا عن الحقيقة حيث يستطيع لوسيوس الآن استنساخ نفسه ، مما يجعله لا يقهر.

شهد الفصل السابق صدم لوسيوس بالنمو الأسي يونو وفقًا لبُعد نظره ، لم يكن يجب على يونو ولا الفرسان السحريين الآخرين الحصول على هذه القوة وذلك عندما أدرك لوسيوس أنه غير قادر على التنبؤ بمستقبل عالم متأثر بآستا في تلك اللحظة، هاجمه يونو بروح زفير.

مانجا Black Clover الفصل 361 مترجم

وفقًا لمفسدين الفصل 361 من Black Clover سيكون الفصل القادم بعنوان Doomsday army تلتقط الأحداث من الفصل السابق حيث نجح يونو في خفض لوسيوس عندما سقط جسد لوسيوس بلا حياة على سطح أحد المنازل اعتقد يونو أنه فاز ومع ذلك، عاد لوسيوس حيث بدا سالمًا مع ابتسامة على وجهه ، خلف يونو.

يشعر يونو غريبيريال بالارتباك لأنه كان متأكدًا من أنه لا يهلوس لذلك لم يستطع أن يفهم كيف ظهر لوسيوس ثانٍ من العدم بعد فترة وجيزة بدأت المباني في الانهيار حول لوسيوس أثناء تنشيط تعويذة.

في الواقع لم يكن Lucius in the Clover Kingdom هو الحقيقي ، حيث كشف مفسد الفصل 361 من الفصل Black Clover كيف عاد إلى قاعدته أوضح لوسيوس أنه عند امتلاك سحر الروح والجسد والدم والعظام، كان قادرًا على استنساخ نفسه.

خلقت التعويذة عدة نسخ من لوسيوس حول يونو بينما كان يستعد لمهاجمته عند رؤية هذا المشهد ، بدأ الفرسان السحريون في القلق بشأن الموت الوشيك ومع ذلك حاولت نويل سيلفا حشد رفاقها لأنها كانت تعتقد أنه لا يزال هناك بعض الأمل.

ركز المفسدون الفصل 361 من الفصل 361 من بلاك كلوفر على الثيران السوداء عندما عادوا أخيرًا إلى المانجا رأى الفصل فانيسا تتحدث إلى الملكة الساحرة لأنها تريد منها معروفًا عرفت الملكة الساحرة أن الثيران السوداء كانوا يأتون لمقابلتها وهكذا أخبرتهم على الفور أن أستا على قيد الحياة.

ابتهج الثيران السوداء الذين قادوا إلى الاعتقاد بأن أستا مات عند سماع ذلك. ومع ذلك كان على Witch Queen التوقف عن احتفالهم حيث كان Asta في أرض بعيدة كانت بعيدة جدًا عن استدعائه. وذلك عندما ظهرت كابتن كورال بيكوك دوروثي أنسوورث كانت تعلم أنهم سيحتاجون إلى أستا لهزيمة لوسيوس ، ولهذا السبب عادت إلى غابة الساحرات مع الثيران السوداء.

كانت دوروثي متأكدة من أنها إذا تعاونت مع فانيسا والملكة الساحرة أقوى ثلاث ساحرات في كل العصور فسيكون بمقدورهم فعل أي شيء نظرًا لأن العالم كان في خطر، وافقت Witch Queen على المساعدة ومن ثم قامت فانيسا والملكة الساحرة ودوروثي جنبًا إلى جنب مع السحرة الآخرين بتنشيط تعويذة سحرية مركبة مع فينرال مستخدم السحر المكاني ، في مركزها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.