نيقولا معوض يغادر “الثمن” بهذه الكلمات

أصيب نيقولا بمرض السرطان خلال أحداث مسلسل الثمن وقدم أداءً رائعاً، وشعر كافة المشاهدين بألمه ووجعه، حيث نقل صورة المريض كما هو.

إنتهى دور كرم في المسلسل، وشارك مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ودع فيه المتابعين وشكر زملائه وكل من ساهم بنجاح العمل.

وكتب: “شُكراً من القلب على حُبكُم و رسايلكُم و تفاعلكُم مع المُسلسل بشكل عام و مع موت كرم بشَكل خاص..عَن جَدّ لَو قدّ ما حكيت ما رح فيي عَبِّر عن إمتناني لكلّ شخص مِنكُم.. شُكراً للمُخرِج فِكرَت القاضي، و فريق العمل واحد واحد. للممثلين يلّي كتير استمتعت بالشغل معُن وللممثلين الرّائعين يلّي ما صار لي اشتغل مَعُن على أمَل تجمَعنا مشاهِد حلوة بِمُسلسلات قادمة. و شُكراً كتير لفريق عمل رزان على هالفيديو”.

تصدرت خبر وفاة الممثل اللبناني نيكولا معوض، في الثمن، مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وتسبب في صدمة الجمهور الذي كان يتابع دوره في المسلسل بشغف كبير.

وجهت الفنانة اللبنانية رزان جمّال رسالة الى زميلها الفنان نيقولا معوض عقب انتهاء دوره في مسلسل “الثمن” بسبب إصابته بمرض السرطان، ومعاناته بعد إخفاء الخبر عن اسرته.

وشاركت رزان صورة وردة بيضاء وعلقت عليها قائلة: “الف مبروك لصديقي وزميلي نيكولا معوّض! أنا بهنّيك على تجسيدك الرائع لشخصية كرم. بعرف قدّيه كان صعب عليك متل ما كان صعب عليّي التعامل مع هيدا المرض قدّام الكاميرا خصوصة إنّه تنيناتنا تعاملنا معو بحياتنا ورا الكاميرا. بدّي إتمنّالك حياة مليانة صحّة وسعادة ونجاح لإلك ولعايلتك! كلّ الحبّ والتّقدير لموهبتك الرّائعة! بتمنّى نرجع نتلاقى قدام الكاميرا بعمل سوا قريباً. كلّ التّوفيق…”.

يشارك في بطولة الثمن باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم باسل خياط في دور زين، نيقولا معوض في دور كرم، رزان جمال في دور سارة، سارة أبي كنعان في دور تيما، رفيق علي في دور إبراهيم مطر، علي يونس في دور خالد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.