إطلالة خارجة عن المألوف.. جورجينا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

شاركت جورجينا رودريغيز، شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صور جديدة من أحدث ظهور لها.

ظهرت جورجينا في الصور المتداولة على نطاق واسع مرتدية فستان قصير للغاية باللون الأسود، وجاكيت أطول بقليل باللون الاسود أيضاً.

وانتعلت حذاء طويل يصل الى الركبة تقريباً باللون البيج وحقيبة من نفس اللون، وتزينت بالاكسسوارات الفارهة.

أما من الناحية الجمالية فقد سرّحت شعرها بتسريحة ذيل الحصان وطبقت مكياج خفيف .

وظهرت في الصورة الأخرى برفقة حبيبها لاعب كرة القدم والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء وشخصية إنستغرام إسبانية وُلدت في 27 يناير 1994 في الأرجنتين ومن الملفت للنظر في حياتها المهنية هو تعرفها على اللاعب المشهور كريستيانو رونالدو.

بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الشهير كريستيانو رونالدو في إحدى المحال التجارية، وتمكنت بعد ذلك من كسب أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام. وبدأت أيضًا عملها في مجال الأزياء وظهرت على غلاف العديد من المجلات العالمية.

تسعى للاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة ورائدة في مجال الأزياء.

ظهرت جورجينا رودريغيز في العديد من الغلافات العالمية مثل مجلة «صحة المرأة» الإسبانية، و «مجلة في أي بي» البرتغالية، و«مجلة الحب»، و«مجلة نوفا جينتي» البرتغالية، و«مجلة لوكس» البرتغالية، و«مجلة المغنية دونا».

تتراوح أعمار أطفال جورجينا رودريغيز ما بين عامين وعشر سنوات، ونشرت العديد من الصور مع اللاعب كريستيانو رونالدو على حسابها الشخصي في إنستغرام، حيث تتمتع بحياة شخصية سعيدة ومستقرة.

أطلقت جورجينا رودريغيز علامتها التجارية الخاصة بها لبيع الملابس النسائية تحت اسم Georgina.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.