موعد عرض مسلسل بلاك ميرور Black Mirror ايجي بست و نتفلكس

مع اقتراب موعد عرض الموسم السادس من مسلسل بلاك ميرور Black Mirror ، يترقب الجميع صدوره على منصتي إيجي بست ونتفلكس Netflix، إليكم زورانا الكرام المعلومات الأساسية حول موعد العرض وتوقعات الأحداث.

تم الإعلان رسميا عن موعد عرض المسلسل في السادس عشر من شهر يونيو 2021.\ يمكن للمشتركين في نتفلكس مشاهدة المسلسل على المنصة حسب السجل الكامل للموسمات السابقة.

ستكون جميع حلقات الموسم السادس للمسلسل متاحة على موقع إيجي بست الرسمي للمشاهدة والتحميل.

موعد عرض مسلسل بلاك ميرور Black Mirror

يتطرق مسلسل بلاك ميرور الحديث عن العالم الافتراضي والتقنيات الجريئة التي يمكن أن تؤثر على حياتنا.

حصل المسلسل على العديد من الجوائز والإشادات في السنوات الأخيرة.

من المتوقع أن تكون الأحداث في الموسم الجديد أقوى وأكثر تأثيرا على المشاهدين.

يُعد مسلسل بلاك ميرور Black Mirror من المسلسلات التلفزيونية الفريدة والمختلفة عن باقي الأعمال الدرامية المعروفة بأسلوبها المميز والمختلف.

يعالج المسلسل بشكل جريء وواقعي الجانب المظلم للتكنولوجيا في المستقبل القريب والبعيد وتداعياته على الإنسان والمجتمع بشكل عام.

كتب الكاتب البريطاني تشارلي بروكر أغلب حلقات المسلسل بمشاركة المنتج التنفيذي أنابيل جونز، وحظي المسلسل بإشادة واسعة من قبل النقاد والمشاهدين على حدٍ سواء، وفاز بجائزة Primetime Emmy Award لأفضل فيلم تلفزيوني ثلاث مرات متتالية.

يتألف المسلسل من خمسة مواسم وكل حلقة لها قصة مختلفة وطاقم مختلف.

تجعله هذه الخصوصية مميزًا عن غيره من المسلسلات الدرامية التي تتضمن قصة واحدة طوال الموسم.

وبالإضافة إلى ذلك، يتناول المسلسل مواضيع جريئة ومعقدة، مثل القيم الاجتماعية والعلاقات الإنسانية في ظل التطور التقني، الاختراق الإلكتروني وخصوصية البيانات، وغيرها من المواضيع التي تحتاج إلى تفكير عميق واستيعابًا لطبيعة الإنسان وعلاقته بالتكنولوجيا.

يتحدث المسلسل بوضوح عن التطور التكنولوجي وتداعياته على الإنسانية، ويستحق المشاهدة لمن يبحث عن المسلسلات المثيرة والمختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.