بنزيما يكشف سبب توقيعه مع الاتحاد.. وردة فعل عائلته بعدما علمت بالذهاب للسعودية

أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع عقد مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، المشهور بحامل جائزة الكرة الذهبية، لينضم بذبك الى صفوف الفريق الجديد.

أبدى بنزيما سعادته الكبيرة بالتواجد في المملكة العربية السعودية برفقة عائلته، واصفًا إياها بأنه المكان الأفضل له.

وأكد أهمية تواجد عائلته بجواره في المملكة السعودية، وأشار الى أنهم سعداء للغاية بتوقيعه هذا العقد، وسينتقلون معه للعيش في السعودية.

وقال في مقطع فيديو: “بالنسبة لي أنه المكان الذي أريد أن أتواجد به، ومن المهم أن أتواجد في دولة مسلمة أشعر فيها بحب الناس لي وتمنحني الفرصة لخوض تجربة جديدة”.

وأضاف: “أرغب في تحدث اللغة العربية بطلاقة، فهي مهمة بالنسبة لي، لقد زرت السعودية من قبل، مكة قريبة جدا، وكشخص مؤمن فهذا أمر مهم بالنسبة لي وهذا المكان سأشعر فيه أنني بأفضل حالاتي”.

واختتم: “عندما تحدثت مع عائلتي عن التوقيع مع الاتحاد كانوا جميعا سعداء للغاية، لذلك سينتقل جميعهم معي، وهو أمر مهم أيضًا، وأعلم أن السعودية المكان الأنسب لنا”.

ويُعد كريم بنزيما من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، حيث حقق العديد من الإنجازات مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، كما يتمتع بمهارات فنية عالية في التحكم بالكرة، بالإضافة الى قدرته على تسجيل الأهداف بسهولة ويسر.

من المتوقع أن يسهم بنزيما في تقديم عروض مميزة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأن يرفع من مستوى الفريق ويحقق البطولات المحلية والدولية في المواسم القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.