بعدما وصفها بالـ “معتوهة”.. نضال الأحمدية تتقدم بدعوى ضد الممثل السوري الشهير

قدم المحامي هاني الأحمدية وكيل الاعلامية نضال الأحمدية دعوى قدح وذم ضد الممثل السوري الشهير معتصم النهار بعدما وصفها بالمعتوهة.

بدأ الخلاف بعد تصريحات الأحمدية التي سخرت فيها من اللاجئين السوريين في لبنان حيث قالت: “طلبت في إحدى المرات “شوكولامو” من موظف سوري في مطعم بلبنان، لكنه لم يعرف ما هو الشوكولامو”، ما أثار استغراب الأحمدية التي ردت عليه بعدم وجود مرادف باللغة العربية، لتشرح له معنى المفردة.

وتابعت:”اللاجئ السوري لم يعرف المطلوب منه لأنه يرفض تعلم اللهجة اللبنانية، كونه يعتبر لبنان محافظة تابعة لسوريا”.

وإدعت أن الكهرباء والماء وكل شيء مجاني في لبنان للسوريين “السماء لهم والأرض لهم” على حد قولها.

واستطردت: “لا أقبل أن يبقى السوري في لبنان اتركولي محل إلي”.

أثارت هذه التصريحات غضب النهار، وشارك تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “عليكم قبل كل شيء بالمحطات والإذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذهِ المعتوهة، إنهم على علم تام بأنها سوف تسيء لشعب كامل (صدقوني) ومع ذلك يقومون باستضافتها  وفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنهُ رأيها الخاص، شركاء معها بالقذارة”.

نضال الأحمدية هي إعلامية لبنانية ولدت من عائلة في جبل لبنان، والدها علي وأمها منوي.

اشتهرت نضال الأحمدية على نطاق واسع بعدما حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج استديو الفن عن فئة التقديم، لكنها اتجهت للعمل السياسي والصحفي بدلا من التوجه الفني، بعد وفاة والدها وقتل ثلاثة من زملائها الصحفيين، وأدركت بذلك خطورة السياسة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.