جورجينا تكشف انطباعها عن السعودية بعد إقامتها بالرياض

كشفت جورجينا زوجة لاعب النصر البرتغالي كرستيانو رونالدو، عن انطباعها عن المملكة العربية السعودية بعد إقامتها هناك برفقة زوجها وأطفالها.
وأشادت خلال  حوار مع قناة تلفزيونية برتغالية بالمملكة مؤكدة أنها استبقت الحكم على البلد من خلال النميمة والشائعات، ولكنها تفاجأت عندما رأت كيف يتم التعامل مع النساء والأطفال بشفافية وعدالة.

 

وصرحت: “المملكة العربية السعودية بلد آمن جدًا ومألوف، ويعتنون جيدًا بالنساء والأطفال”
وأعربت عن سعادتها بالتجربة الجديدة التي عاشتها برفقة عائلتها في الرياض.
واضافت: “لا أعرف الكثير عن هذا البلد، ولكنه يبدو رائعًا حقًا بالنسبة لي ولعائلتي، فقد وجدنا الأمان والصداقة والجمال في هذا البلد الرائع”.

يُذكر أن كرستيانو رونالدو قد انضم لصفوف نادي النصر في الفترة الأخيرة، ويحظى اليوم بتأييد كبير من قبل الجماهير الرياضية في المملكة العربية السعودية، كما تحظى عائلته بمحبة كبيرة من المعجبين في البلد.

جورجينا هي عارضة أزياء إسبانية، ولدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، في 27 يناير 1994.

بدأت حياتها المهنية في مجال الأزياء وتمكنت من جذب أكثر من 40 مليون متابع على حسابها الشخصي في إنستغرام.

وبرزت في عدد من المجلات الفنية والأزياء، بما في ذلك مجلة «صحة المرأة» الإسبانية، ومجلة «جيتي» البرتغالية، ومجلة «الحب» الإسبانية، وغيرها.

كما ظهرت على غلاف العديد من المجلات الأخرى في الماضي، وقد بدأت حياتها المهنية الهادئة في مدريد، قبل أن يتغير كل شيء بعد معرفتها بنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

أصبحت جورجينا شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتعتبر نموذجاً يحتذى به للعديد من الشابات اللائي يرغبن في دخول هذا المجال.

تحرص على استخدام شهرتها الجديدة لإثبات نفسها وإسقاط الصورة النمطية المتعارف عليها عن النساء الجميلات غير القادرات على القيام بأهم شيء.

ومن خلال نجاحاتها، أثبتت جورجينا أن النساء قادرات على تحقيق أي شيء يردنه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.