نسخة طبق الأصل.. تعرف على شبيهة الآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبيهة الآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين، وأكد بعضهم أنها تشبه الممثلة الهندية الشهيرة “كاترينا كيف”

تشابه الثنائي بالعينين والحاجبين إضافة إلى ابتسامتها الجميلة الساحرة.

تفاعل الجمهور على نطاق واسع مع الصورة وأشادوا بالشبه الكبير بينهم وعلق أحدهم بقول: “يخلق من الشبه اربعين”

تزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، من الآنسة رجوة آل سيف في صالة زهران في العاصمة الأردنية عمان، جرت مراسم الزفاف بحضور العديد من المشاهير والشخصيات الرفيعة المستوى، بما في ذلك أمير ويلز وأميرته كيت من بريطانيا، فضلاً عن السيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

الآنسة رجوة هي شخصية بارزة في المجتمع السعودي، تعرف بنشاطها الاجتماعي والثقافي وُلدت في المدينة المنورة عام 1978 وحصلت على البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في العام 2002 وبدأت رحلة نشاطها وعملها الاجتماعي والثقافي بعد تعيينها في جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة كمنسقة مشروعات في عام 2002.

بعد ذلك، تطورت قدراتها الاجتماعية وانخرطت في العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية داخل وخارج المملكة، مما جعل لها مكانها الخاصة في الوسط الثقافي والاجتماعي.

تميز نشاطها بالتنوع والشمولية، حيث تعمل على دعم الفعاليات والأنشطة التي تساهم في تعزيز المجتمع المحلي والوطني.

من بين مشاريعها الاجتماعية والثقافية المهمة، تأتي مبادرة “حركة نساء السعودية” التي أطلقتها في عام 2014، وتهدف إلى دعم المرأة السعودية وتحفيزها على المشاركة الاجتماعية والسياسية.

وقد تمكنت الآنسة رجوة من تحقيق نجاح كبير في هذا المشروع، وهو ما جعل لها مكانة مرموقة في المجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.