صور قديمة لبلقيس تصدم الجمهور.. لن تصدق التغيير الكبير في شكلها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور قديمة للفنانة الإماراتية بلقيس، بدت فيها بملامح مختلفة للغاية عن ملامحها في الوقت الحالي.

أثارت الصور صدمة المتابعين الذين إنقسموا الى قسمين منهم من أغزى السبب الى عمليات التجميل المكثفة التي خضعت لها ومنهم من قال أن الاختلاف بسبب طريقة وضع الماكياج قديماً، وأكدوا أيضاً أن التصوير والإضاءة لهم دور كبير.

بلقيس فتحي هي مغنية إماراتية من أصول يمنية ولدت لأب يمني، الفنان أحمد فتحي، وأم إماراتية عاشت معظم حياتها في الإمارات العربية المتحدة ونالت جنسية الإمارات العام 2012 من قبل رئيس الدولة.

بدأت بلقيس حبها للغناء منذ طفولتها، حيث كانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ صغرها، اكتشفت عائلتها موهبتها وشجعتها على ممارسة العمل الغنائي.

في سن السادسة عشرة، شاركت بلقيس لأول مرة في عمل غنائي لكنها لم تواصل مشوارها الغنائي في ذلك الوقت بسبب انشغالها بالدراسة.

وبعد تخرجها، قررت بلقيس العودة إلى المجال الفني وأطلقت أغنية منفردة بعنوان “مسألة سهلة”.

وبعد الانضمام إلى شركة إنتاج موسيقية، طرحت بلقيس العديد من الأغاني والألبومات التي حققت نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة.

تعتبر بلقيس سفيرة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، حيث تسعى لنشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم.

وقد حصلت على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط في عام ، وطُلب منها تمثيل دور مستشار للأمم المتحدة للشباب ورواد الأعمال والتمويل والتكنولوجيا بعد تعاونها مع اليونيسف وغيرها من المؤسسات العالمية.

تعتبر بلقيس واحدة من أهم النجمات الموسيقية في المنطقة، حيث قدّمت العديد من الأعمال الناجحة والتي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور.

تضم قائمة أغانيها الشهيرة عدة أعمال مثل “صابرة”، “دبلوماسي”، “ممكن”، و”الحياة حلوة”.

\
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.