نادين نسيب نجيم تفجر مفاجأة عن طلاقها.. وهذا موعد زواجها !!

حلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج “كلام نواعم” وكشفت خلال الحلقة عن موعد زواجها من خطيبها ناريك ناربيكيان.

وقالت نادين : “أنا مشغولة الآن لذا لن أتمكن من الزواج وفي الأغلب سيكون الزفاف في الصيف المقبل لأنني أحب أجواء الصيف عن الشتاء وعندما تعرفت على خطيبي كانت علاقتنا صداقة”

وأضافت : “ومع الوقت شعرت أن به الأشياء التي تسعدني وهذا لا يعني أنه أفضل من زوجي الأول هادي، فزوجي السابق لم يكن مناسبا لي لكن من الممكن أن يكون لإمرأة أخرى هو رجل أحلامها”.

واستطردت: “ولا مرة حكيت عن أسباب طلاقي، لإني إذا قلت للناس ما رح ينصحوني، وإذا نصحوني ما رح رد عليهم، أنا عايشة معه وعارفة شو بدي، وفي قصص كتير مش مظبوط نحكي فيها.”

واستطردت: “الأشخاص المتقبلين لفكرة الطلاق وعندهم نضوج وتربية وأخلاق بيخرجوا من العلاقة بشكل راقي، وإلا بيدمروا كل شي وراهم والمرأة والأولاد، ولهذا السبب المرأة يجب أن تكون مستعدة، لأن الأكثرية في المجتمع تحمّل المرأة مسؤولية الطلاق”.

تزوج الأسمر ونجيم عام 2012، ولديهما طفلان هما “جوفاني” و”ميلان” ولم يتم الكشف عن تفاصيل حضانة الأطفال بعد الطلاق.

نادين نسيب نجيم هي ممثلة لبنانية ومذيعة سابقة وحاملة لقب ملكة جمال لبنان عام 2004 ولدت في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، لأب لبناني وأم سورية، وترجع جذورها إلى بلدة البقاعية.

درست إدارة الأعمال وحصلت على إجازة من كلية إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأميركية ، بدأت مشوارها الفني في سن السادسة عشرة حين شاركت في مسابقة جمال لبنان وفازت بها.

تبع ذلك دخولها مجال عالم التمثيل بفضل ترشيح الكاتب في عام ، وشاركت في العديد من المسلسلات مثل أجيال، لو، عشق النساء حصلت أيضًا على جائزة أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.