ياسمين عبد العزيز بملامح صادمة فى أحدث ظهور لها “صورة”

شارك خبير التجميل شريف طانيوس جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“ صورة له برفقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ظهرت ياسمين في الصورة بمكياج مختلف للغاية، وبملامح شبابية جديدة رجح البعض من المتابعين أنها “فوتوشوب”.

تفاعل الجمهور على نطاق واسع مع الصورة وعلقت متابعة: “اللوك ده تحفة، الصراحة جمال ياسمين لا نقاش فيه، قمر ياسمين بحبك أوي، تجنن ماشاء الله، قمر ياروحي، قمر يا سو، تحفة، حياتي، قمر ياروح قلبي”.

من جهة أخرى، تضامنت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع حملة مقاطعة المنتجات السويدية، جراء حرق المصحف الشريف في السويد.

تجدر الاشارة الى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته باقة من المع النجوم والفنانين من بينهم أحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية، ولدت في 21 يناير 1989 بالقاهرة بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة عندما قامت بتقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة عامًا.

وبعد ذلك، تم ترشيحها لتمثيل دور في مسلسل “ليالي الحلمية” الذي حققت خلاله نجاح كبير ولفتت الأنظار إليها.

كما شاركت في بعض الأعمال السينمائية والتلفزيونية الأخرى مثل “العيال اتجننت” و”ضرب نار” وحقق بعضها نجاحًا كبيرًا واحتلت موقعًا مميزًا في تقديرات الجماهير.

تزوجت في عام 2016 من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، ولكنهما انفصلا في بداية عام 2020. بعد ذلك، أعلنت عن علاقة عاطفية تربطها بالممثل أحمد صلاح حسني.

تتمتع ياسمين بشعبية كبيرة في مصر وتحظى بمتابعة واسعة جدًا من الأشخاص في الدول العربية الأخرى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.