ممثل تركي شهير أمامه 9 شهور للعيش على قيد الحياة.. وزوجته تتخلى عنه

أُصيب الممثل التركي أوفوك أوزكان بتلف في الكبد، وافادت وسائل اعلام تركية بأن طبيبه قد أخبره بأن لديه 9 أشهر أو 12 شهرًا فقط للبقاء على قيد الحياة.

وبالرغم من مرضه وتدهور وضعه الصحي الا أن زوجته تخلت عنه وطلبت منه الطلاق.

شارك أوفوك أوزكان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة قال فيها: “أود أن أصدر بيانًا بخصوص الأخبار المتعلقة بصحتي اليوم. لقد كنت أعاني من مشاكل في الكبد منذ فترة طويلة. وفي حالة الحاجة إلى جراحة زرع الأعضاء، ويتم مراقبة حالتي بانتظام من قبل أطباء متخصصين. لقد تلقيت العديد من الرسائل المليئة بالقلق، ولكن الحياة تُجبرنا على تعلم التأقلم مع الأمراض. ومع ذلك، فإنني لم أسمح لهذه المشاكل أن تؤثر على عملي. أود أن أشكر كل الأشخاص الذين أرسلوا رسائل مليئة بالدعاء والصلوات.”

أثار الخبر قلق متابعيه و زملاؤه في الوسط الفني وأعلنوا تضامنهم معه في هذه الفترة الصعبة.

أوفوك أوزكان هو ممثل تركي شهير ولد في  12 أيلول عام 1981 في مدينة إسطنبول في تركيا.

من أبرز أعماله التلفزيونية التي حققت شهرة كبيرة مسلسل “عاصي” الذي عُرض لأول مرة في عام 2013، قدم خلاله أداءً مميزًا في دور “كريم”، الشاب الذي يواجه العديد من التحديات والصراعات في حياته.

كما شارك أوفوك أوزكان في عدد من المسلسلات الأخرى مثل “كلام على ورق” و “حكاية حب” و “حب للايجار” وجسد شخصيات مختلفة بنجاح، مما زاد من شعبيته وجماهيريته في الشرق الأوسط وبلدان أخرى.

بجانب أدواره التلفزيونية، شارك أيضًا في العديد من الأفلام التركية لعل أهمها “الرجال لا يبكون” و “بناء الدولة” و “إلى البحر، إلى الغابة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.