تامر حسني يكشف طبيعة علاقته مع بسمة بوسيل بعد الطلاق.. ما قاله مؤثر للغاية

نفى المطرب المصري تامر حسني وجود أي علاقة بين إصدار أغانيه الأخيرة بعنوان “نكد” وانفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

وأكد تامر أنعلاقتهما جيدة جدًا ويحترمها ويقدرها كثيراً.

جاءت هذه التصريحات عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وأشار إلى أنه لاحظ وجود بعض التعليقات التي تربط بين حياته الشخصية وأغانيه واعتبر أن ذلك خطأً.

وأضاف قائلاً: “أولاً، لست أنا الشخص الذي قد يقوم بهذا الأمر، وعلى الرغم من الظروف الراهنة، فأنا لازلت أكن كل الحب والاحترام لبسمة، وهي تشاركني في اختيار أغانيي، وبغض النظر عما يحدث، فإنها جزء من دمي وأم أولادي، وعلاقتنا جيدة جدًا في الوقت الحالي، وإذا طلبت مساعدتي، فلن تتأخر”.

وأوضح أنه يحب الهزار والمزاح مع جمهوره دائمًا، وأنه يتعامل على طبيعته سواء في الأغاني أو النكت الطريفة أو الإيقاعات التي تخطر بباله.

واختتم منشوره قائلاً: “ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا، ده لسة في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها.”

أعلنت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل مؤخراً، طلاقها رسمياً من الفنان تامر حسني.

وكتبت عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق ، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.

ورد تامر على خبر الطلاق: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.