أول فيلم عربي يعرض في صالات السينما التركية

أعلنت دور السينما التركية عن قرارها بعرض الفيلم المصري “بيت الروبي” في قاعاتها، ابتداءً من بعد غد الجمعة الموافق 4 أغسطس وحتى الـ 25 من الشهر ليصبح بذلك أول فيلم عربي يُعرض في قاعاتها.

فيلم “بيت الروبي” حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر المصري والعربي منذ عرضه في 21 يونيو الماضي.

وصلت إيرادات الفيلم إلى 116 مليون جنيه خلال ستة أسابيع عرض، ويفصله فقط أربعة ملايين جنيه ليتخطى ايرادات فيلم “كيرة والجن”

يشارك في بطولة فيلم “بيت الروبي” باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم النجم المصري كريم عبد العزيز بجانب نور وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وسمر جابر، بالإضافة إلى معاذ جاد ولوسيندا في دور الأطفال. ويشارك في الفيلم أيضًا ضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع.

تدور أحداث الفيلم حول فكرة إنسانية، تستعرض قضية هامة تشغل الجمهور، وهي تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور، وخاصة مهنة الانفلونسر التي شاعت بشكل كبير خلال الأعوام الأخيرة.

يروي الفيلم قصة زوجين تتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في وقوع أزمة كبيرة في حياتهما، مما يدفعهما للانتقال إلى مدينة طابا بعيدًا عن القاهرة.

وبعد عودتهما إلى القاهرة لإنهاء بعض الأمور، يتخذان قرارًا بمواجهة المجتمع وتجاوز الأزمة، لكن المشاكل تعود لتواجههما من جديد بفعل السوشيال ميديا.

تحمل قصة الفيلم رسالة قوية حول النفاق المجتمعي، وكيف يؤثر استخدام السوشيال ميديا في حياة الأفراد وعلاقتهم بالمجتمع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.