فنانة مصرية تكشف سبب غرق نجل الفنان حسن يوسف

خرجت الفنانة المصرية ، نهال عنبر، عن صمتها وكشفت سبب غرق عبد الله نجل الفنان حسن يوسف خلال قضاء عطلته في الساحل الشمالي.

وقالت : “شمس البارودي كانت في المستشفى هناك، والأمن أخبرنا أن عبد الله حسن يوسف نزل في وقت به ارتفاع في الأمواج مع تحذير الأمن من ذلك”.

وأفاد المهندس أسامة عبد الفتاح، أحد ملاك القرية السياحية التي شهدت الواقعة :”كان متواجدا في شرفة الوحدة الساعة الواحدة والنصف صباحا”
وأشار الى أنه تفاجأ بحالة هرج ومرج على غير العادة على الشاطئ، وحاول عدد من الأشخاص استدعاء الإسعاف.
وتابع: “بعد مرور عشر دقائق، وصلت سيارة الإسعاف، وتم نقل الجثة، ولم يتضح لي هوية المتوفى، وفي الصباح أخبرني عمال الزراعة في القرية أنه ابن الفنان حسن يوسف”.
وحول كيفية اكتشاف الجثة في تلك الظروف المظلمة، أجاب عبد الفتاح قائلاً: “كان هناك ناس يمشون على الشاطئ في الليل، على الرغم من أن هذا الممارسة ممنوعة وحرس الحدود يمنعها، وكان هؤلاء الأشخاص هم من اكتشفوا الجثة وحاولوا إسعافه، ولكنه كان قد فارق الحياة بالفعل”.

 

توفي عبد الله حسن يوسف، الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، غرقاً أثناء قضاء إجازته الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي.

درس عبد الله الطيران في أوكرانيا وكان يهتم بمجال الإعلام في بيروت وعلى الرغم من امتلاكه لموهبة التمثيل كشقيقه الأكبر عمر، إلا أنه لم يدخل المجال الفني بنفس السعي والتفاني.

يمتلك ثلاثة أشقاء، هم ناريمان ومحمود وعمر، وشهدت جنازته حضورًا كبيرًا من الشخصيات البارزة في الوسط الفني المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.