حليمة بولند ترد على اتهامها بفبركة اتصال رونالدو ” فيديو”

خرجت الاعلامية الكويتية حليمة بولند عن صمتها وردت على الاتهامات الموجهة لها والتي تشير الى فبركة الاتصال الذي تلقته من لاعب فريق النصر كريستيانو رونالدو بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي.

وقالت: “تم تداول شائعة بأن المقطع مفبرك أو تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. أحبائي، تركوا الذكاء الاصطناعي جانبًا وركزوا على الذكاء الطبيعي. هل من المعقول أن أكون بهذه الغباء لكي أفبرك مثل هذا المقطع وأعرض نفسي للمسائلة القانونية؟ هل أنا غير مدركة للعواقب الجسيمة لتصرف غبي مثل هذا؟”

وأضافت: “ثانيًا، الاتصال كان من هاتف الفندق، من غرفة إلى أخرى، وهناك شهود في الفندق. بالتأكيد لديهم نظام يظهر من اتصل بمن ويظهر إذا كنت أتصل بنفسي من نفس الغرفة أو إذا كانت مديرة أعمالي تتصل من غرفتها وتتظاهر بأنها كريستيانو. كل ذلك سيكون واضحًا في الفندق.”

وتابعت: “ثالثًا والأهم، كان تصرفي عفويًا وبسيطًا. كنت مجرد أحد جماهيره، قمت بتصوير نفسي ببساطة وعفوية. هذا يحدث عندما يرى أي شخص نجمًا يحبه، سوف يقوم بالتصوير. نفس الأمر إذا رأى جمهوري. فما بالكم بنجم عالمي؟ كل ذلك كان من باب الفكاهة والضحك.”

واستطردت: “عندما قلت له إنني أراك في اللوبي، كان ذلك لأجل التقاط صورة معه. ذهبت مباشرةً لأنه كان لدي مهرجان في موسم عسير وكان يتدرب هناك. هذا هو كل القصة، أحبائي.”

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.